حفل توقيع ومناقشة رواية “آيات عاشق نشوة الطليانى ألبرتينو فيرو” .. الأحد

[ad_1]

تنظم دار العين للنشر، حفلا لتوقيع ومناقشة رواية “آيات عاشق نشوة الطلياني البيرتينو فيرو” للكاتب والإعلامى محمد موافى، وذلك يوم الأحد، 28 أغسطس 2022، فى تمام الساعة السابعة مساء، في مقر مبنى قنصلية بوسط البلد، ويناقشها الرواية ويدير اللقاء الإعلامية هبة الأباصيري.


 


ومن أجواء رواية “آيات عاشق نشوة الطلياني البيرتينو فيرو” نقرأ: “لم تكن المسرجة لوزة مجرد مصباح صغير ينير الليالي الطويلة، إنما كانت شاهدة على قصة عشق طويلة استمرت لسنوات ثم شاهدة على عصور وأزمنة انتقلت إليها من يد إلى يد إلى يد”.


 


“وما بين الإسكندرية واليمن وأزمير، حملت الأزمان لوزة التي ارتحلت بين الوديان الممتدة بين الجبال. تقطع سهولا ودروبا لمدن وقرى، وشعلة اللهب داخلها تمتد وتتراقص ولا تنطفئ أبدا. تغادر الأوطان فتسكنها وتنمو الحكايات في ثناياها وتتجذر أصولها، وتهجرها، لكنها لا تتركها فتظلُّ تجري في الحنايا كل ساعة وعلى الدوام. سنوات من البيع والشراء والأَسْر والنجاة والنساء والأسواق والبلاد والألسنة والغربة والغرائب. سنوات من مرافقة القوافل حتى صارت ببضاعتها قافلة في حد ذاتها، قافلة عظيمة بخدم وحشم وثروة جعلتها أشبه بالأمراء والملوك، يختطفها تجار الأنتيكات ومحبو الحكايات، وخصوصا العاشقون بعدما مزجتها “ماري” العاشقة بالحب الذي لم ينتهِ يوما”.


 


يذكر أن  آخر أعمال الكاتب والإعلامي محمد موافي، رواية “حكاية فخراني” الصادرة عن دار الشروق للنشر لعام 2017، وهى رواية تستجلي أسرار الضعف الإنساني.


 


غلاف الرواية


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*