حلول مضمونة لإبعاد البرص عن بيتك.. 3 مكونات طبيعية تطرده

[ad_1]


الأبراص واحدة من الكائنات الحية الزاحفة، التى لا يرغب الجميع فى وجودها بالمنزل، ومن أكثر الأسئلة بحثاً على الإنترنت هى كيفية التخلص من البرص وما يجعلها تنجذب إلى المنزل أو تنفر منه، فأبسط وأسهل وسيلة للتخلص منها هى إزالة ما يجذبهم إلى المنزل، لذا يستعرض “اليوم السابع” بعض النصائح لعدم جذب الأبراص وطرق التخلص منهم وفقاً لموقع iproperty كما يلى:


برص


 


أولاً: كيفية التخلص من الأبراص


 


حدد واغلق أى نقاط دخول محتملة


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحديد أنهم يترددون على منزلك أو خارجه، أهمها فضلاتها والتى تبدو مثل حبيبات سوداء طويلة مع كرات بيضاء فى النهاية، هى علامة منبهة، عادة ما يكون حجم برازها بوصة مع نهايات مدببة أو مستديرة.


 


تخلص من الحشرات الصغيرة التى تعد مصدرًا غذائيًا لها


أفضل طريقة للتخلص نهائيًا من الأبراص هى التخلص من مصدر طعامها، وهذا يشمل مجموعة متنوعة من الحشرات الصغيرة، من العناكب والصراصير إلى الديدان والبعوض، وللقضاء على الحشرات ستحتاج على الأرجح إلى رش طارد الحشرات في المناطق التي تنجذب إليها الحشرات.


 


التخلص من برك المياه


التخلص من برك المياه الراكدة وإصلاح أى تسريب من الأنابيب والحنفيات، غالبًا ما تجذب الرطوبة داخل المنزل أو خارجه الحشرات، ولهذا من المهم البحث عن المناطق المحيطة بمنزلك والتى قد تسبب جلب الحشرات.


التخلص من الأبراص


التخلص من الأبراص


 


ثانياً: العلاجات المنزلية للتخلص من الأبراص


 


قشور البيض طارد طبيعى للأبراص


ضع قشر البيض فى أماكن حول المنزل حيث غالبًا ما تُرى الأبراص، على الرغم من أنه يبدو غريبًا، إلا أن هناك سببًا جيدًا لاستخدام قشر البيض فى مكافحة وجودها، حيث تحتوى قشور البيض على مادة الكبريت التى تسبب إحساسًا حارقًا فى بطن البرص.


 


البصل طارد طبيعى للأبراص


اقطع بعض البصل أو اطحنه وضعه فى الأماكن التى شوهدت فيها الأبراص حول المنزل، مثل قشر البيض فإن محتوى الكبريت والرائحة فى البصل سوف يصد السحالى، وسيكون البديل هو الثوم.


 


الخل والليمون


تكره الأبراص رائحة الخل والليمون، فى حين أن مسحوق الفلفل الحار يمكن أن يسبب تهيج الجلد والعينين والأنف، اصنع بخاخ الخل والليمون والفلفل الحار الخاص بك لطرد الأبراص.

قشر البيض
قشر البيض

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*