خليكى على الموضة فى العيد.. أحدث قصات الشعر لصيف 2022

[ad_1]


تحب كل امرأة أن تكون فى أبهى صورة فى أيام العيد وهذا ما يجعلها تبحث دائماً عن كل ما هو جديد لتظهر به، ومن ضمن الاشياء التى تحب أن تغيرها هى قصة الشعر، لكن هناك بعض العوامل التى يجب مراعاتها، بما فى ذلك شكل الوجه وملمس الشعر ونوع الشعر، لذا يستعرض اليوم السابع قائمة بأبرز القصات الجديدة وفقاً لموقع “thelist” كما يلى:


 


قصة شعر Power bob:


يبدو أن كل شىء من التسعينيات مواكب للموضة، بما فى ذلك قصات الشعر، والتى ستظهر بشكل واضح فى موضة صيف 2022، وقد قال مصفف الشعر جوستاف فوش لمجلة فوج: “المرأة التى تختار هذه القصة تبدو قوية وواثقة”.


مضيفا: “يجب قص الشعر بحيث لا يكون طويلاً جدًا، ولا قصيرًا جدًا، إنه هذا الطول المثالي الذي يمكن حقًا أن يجلب جواً من الثقة”.


 


قصة شعر Mid-length shag:


لشعر مجعد بشكل طبيعي، لديك الكثير من الخيارات لإضفاء الإثارة على مظهرك اليومي، ويتضمن أحد هذه الخيارات شعر مجعد متوسط الطول مع طبقات كثيرة.


 


قصة الشعر المدرج الطويل Curtain-style bangs:


قصة الشعر المدرج الطويل، تعطي هذه القصة جاذبية وأناقة متميزة وهي قصة شعر الممثلة والمغنية سيلينا جوميز .


 


قصة الشعر المدرج القصير Layered bob:


قصة الشعر المدرج القصير تعطي مظهرا متألقا ويبعث النشاط والحيوية، خاصة إذا كانت صاحبة الشعر تتمتع بنوعه الكيرلي.


 


قصة الذئب Wolf cut:


قصة الذئب المميزة من عدة طبقات، طبقات أقصر باتجاه مقدمة الوجه وأطول في الخلف، وتتميز عادةً بخصلات غير متساوية وغير نمطية.


 


قصة الشعر حسب الطول:


قال المصمم ويس شاربتون إذا كان لديك شعر متوسط الطول إلى طويل ولا تريدين العبث بالطول، فجرّبي طبقات تأطير الوجه التي من شأنها إضفاء الحيوية على أي مظهر، وتحديدًا الطبقات المتقطعة والقصيرة حول الوجه.


تسريحة شعر


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*