دب يهجم على مدربته ومساعديها خلال عرض سيرك في مدينة روسية.. صور


شهدت أحدى عروض السيرك المتنقل “هارليكوين” في مدينة بيريزوفسكي، في مقاطعة كيميروفو في سيبيريا بروسيا، هجوم عنيف من دب بني ضخم خلال العرض، حيث هاجم ثلاث مرات على مقدمة العرض ومساعديها، وتمكن بعض المشاهدين من الزوار، من تصوير هذا الحادث، وفي بعض اللقطات، ظهر الدب وهو ينقض فجأة على المدربة، وبعد ذلك أمسك بساقها وألقى بها على الأرض.


المساعدين يتدخلون


وهرع زملاء ومساعدي المدربة على الفور لمساعدتها وسحبوا الدب بعيدا، إلا أن الحيوان حاول افتراس مدرب آخر، لكن تم إيقافه، ولم يعرفوا سبب الحالة التي كان عليها الدب ورغبته في الفتك بمدربيه الذين يقدموا معه العروض بشكل شبه يومي، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

الدب يهجم على المدربة
الدب يهجم على المدربة


ولم يتوقف الدب عن محاولة الدب مرة أخرى مهاجمة نفس المدربة، لكن العاملين في السيرك تمكنوا من تهدئته مجددا. بعد ذلك، استمر العرض وكأنه لم يحدث أي طارئ.

الدب يحاول التهام قدم المدربة
الدب يحاول التهام قدم المدربة


 

الدب يهاجم المدربة
الدب يهاجم المدربة


وفي واقعة أخرى، أصيبت مراهقة فى كاليفورنيا بالرعب بعد أن حاول دب اقتحام فناء منزلها الخلفى، لكنها تمكنت من دفع الحيوان البرى بعيدًا عن جدار المنزل فى خطوة لإنقاذ كلابها، حيث ظهر فى الفيديو دب يمشى فوف جدار فناء أحد المنازل مع صغاره، ما جعل الكلاب داخل المنزل تخرج لمهاجمته ومنعه من الدخول.


ودخل الدب فى شجار مع الكلاب التى خرجت لحماية المنزل، ما دفع الفتاة وتدعى هايلى مورينيكو البالغة من العمر 17 عامًا للتدخل لإنقاذ كلابها، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وقالت مورينيكو إنها تدخلت لحماية الكلاب فى مقطع فيديو على TikTok نشرته بعد أن انتشر فيديو إنقاذها، وقالت الفتاة إنها سمعت نباح الكلاب وذهبت لتطلب منهم التوقف عن النباح، لكن عندما خرجت أصيبت بصدمة بعدما وجدت الدب يهاجمهم، واقتربت بجرأة من الدب لتدفعه بعيدًا عن الحائط قبل أن تجمع حيواناتها الأليفة وتذهب إلى الداخل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*