ديلى ميل:الملكة إليزابيث أخبرت ميجان أنها تتفهم عدم حضورها جنازة الأمير فيليب


كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا أبلغت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، أنها تتفهم سبب عدم سفر ميجان الحامل فى طفلها الثانى، من الولايات المتحدة الأمريكية للمملكة المتحدة، مع الأمير هارى، لحضور جنازة الأمير فيليب، دوق إدنبرة.


وتعيش ميجان، فى قصر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا، وزعم مقربين منها، أنها أرادت، حضور جنازة دوق إدنبرة، لكن طبيبها نصحها بعدم القيام بالرحلة التي تستغرق 10 ساعات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


ميجان ماركل والملكة اليزابيث


 


ويقيم الأمير هارى، فى “فرجمور كوتاج”، المنزل السابق للزوجين في أراضى قلعة وندسور، للحجر الصحي لمدة خمسة أيام قبل حضور الجنازة فى “سانت جورج تشابل”.


وكشفت مزاعم من أصدقاء مقربين لميجان، فى الولايات المتحدة، أن الدوقة تجنبت حضور الجنازة، لتجنب أن تكون “مركز الاهتمام”، وأصر مصدر في كاليفورنيا على أن الملكة اليزابيث البالغة من العمر 94 عامًا أخبرت ميجان أنها “تفهم” سبب عدم حضورها.

الأمير فيليب وهارى ووليام
الأمير فيليب وهارى ووليام


 


وكشف المصدر عن اتصالها مع هاري بالملكة اليزابيث بعد وفاة الأمير فيليب، وقال المصدر :”كان من المسلم به دائمًا أن يعود هاري إلى إنجلترا لحضور جنازة جده وأن ميجان أعربت عن تعازيها، خلال تحدثها مع الملكة”.


ووصل هارى في مطار هيثرو بلندن عبر رحلة طيران من لوس أنجلوس في عطلة نهاية الأسبوع، مما جعل هذه الرحلة أول رحلة له إلى بريطانيا منذ المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها وزوجته ميجان مع أوبرا وينفرى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*