رجل يفوز بـ 18 مليون دولار فى اليانصيب باستخدام نفس الأرقام منذ 1991


ابتسم الحظ لرجل أمريكى فاز بالجائزة الكبرى لليانصيب بقيمة 18 مليون دولار، باستخدامه الأرقام نفسها لمدة 30عاما للعب بها، وفاز الرجل من ولاية ميشيجان الأمريكية بالجائزة الكبرى لليانصيب jackpot بقيمة 18.4 مليون دولار، وأخبر الرجل البالغ من العمر 61 عاماً يانصيب ميشيجان Michigan Lottery أنه يستخدم الأرقام نفسها للتذاكر منذ عام 1991، وفقاً لموقع”بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.


الفائز بالجائزة


وكشف الرجل إنه اشترى التذكرة الخاصة به من متجر صغير في حي Prudenville، في 23 يونيو الماضي، والأرقام التي استخدمها هي  – 03-05-10-20-28-31 – وتطابق الرسم مع الأرقام الفائزة في 31 يوليو الماضي، أي بعد حوالي شهر من شرائه لها، قائلا إنه “صُدم” عندما أدرك أن تذكرته مطابقة للأرقام، وذلك لإستخدامه الأرقام نفسها منذ عام 1991.


وأضاف: “راجعت أرقامي قبل أن أنام ليلة الرسم، وعندما تعرفت على مجموعة الأرقام، راجعت تذكرتي أكثر من 12 مرة”، وتابع: “لعبت هذه المجموعة من الأرقام منذ عام 1991، وفكرت عدة مرات في تجربة مجموعة جديدة من الأرقام لكنني قررت في كل مرة الاستمرار في لعب المجموعة نفسها”.


 

بطاقة اليناصيب
بطاقة اليناصيب


 


وحسب البيان الصحفي ليانصيب ميشيجان، قررالرجل الحصول على ثروته الجديدة “كدفعة نقدية تصل إلى حوالي 11.7 مليون دولار”، وسيتبرع بالبعض منها للأعمال الخيرية.


وبالإضافة إلى ذلك، يخطط الفائز بملايين اليانصيب، ادخار المال المتبقي، والذي علق على فوزه قائلاً: “أنا سعيد للغاية لأنني قررت التمسك بهذه المجموعة من الأرقام”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*