رسم النمش والحواجب الفوضوية أبرز اتجاهات المكياج لعام 2022.. ممكن تجربيهم؟


تبحث الكثيرات من النساء عن أهم صيحات المكياج لعام 2022، لاختيار ما يناسبها لتنفيذه رغبة منهن في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات المكياج لهذا العام، وفقًا لما ذكره موقع “goodhousekeeping”.


أبرز اتجاهات المكياج لعام 2022


أحمر خدود مشرق


يعتبر أحمر الخدود مثل لون الخوخ الداكن، والوردى، من أبرز اتجاهات المكياج لهذا العام ويمكن وضعه في المنزل للحصول على إطلالة مشرقة ومبهجة.


بدون مكياج


يعتبر هذا الإتجاه من أسهل إتجاهات المكياج ويمكن تنفيذها في المنزل، عن طريق استخدام مرطب للوجه مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة، والهدف من ذلك هو الحصول على بشرة مشرقة طبيعية .


استخدام الكونتور


يمكن استخدام البرونزر لإضفاء مظهر مميز، ويمكن تجربة كونتور للحصول على مكياج طبيعى بدون مجهود، ووضعه على الأماكن المراد تحديدها، مثل الأنف وخط الخد والفك.


شفاه لامعة


يعتبر تلميع الشفاه من أبرز إتجاهات المكياج لهذا العام والذى يساعد في الحصول على إطلالة طبيعية مميزة.


زخرفة العيون


عمل ظلال عيون ساطعة ومزخرفة حول العين، من خلال إضافة حجر الراين إلى الزوايا الداخلية للعين، من خلال وضع نقطة من صمغ الرموش وتركه ليصبح لزج، والضغط برفق على حجر الراين لتثبيته.


النمش الزائف


أصبح النمش الزائف من علامات الجمال سواء في الربيع أو الصيف،  من خلال وضع كريم أساس متوسط، لإضفاء حيوية للبشرة، ورسم النمش بقلم الكحل أو أقلام الحواجب.


حواجب فوضوية


تعتبر الحواجب الطبيعية والفوضوية من أبرز اتجاهات المكياج لهذا العام، وغير مكلفة من خلال استخدام فرشاة المكياج للحصول على حاجب فوضوى .


استخدام الكونتور
النمش الزائف
النمش الزائف
حواجب جريئة
حواجب جريئة
شفاه لامعة
شفاه لامعة
مكياج العين
مكياج العين


 

مكياج بلا مكياج
 


 

مكياج
 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*