رسومات أظافر للاحتفال بالهالوين فى 2021.. تقدرى تنفذيها فى البيت


تبحث أكثر النساء خلال هذه الفترة عن طرق مكياج مناسبة للاحتفال بعيد الهالوين، مثل طلاء الأظافر، للحصول على إطلالة مناسبة، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير، أفكار لرسومات أظافر مناسبة للاحتفال بالهالوين لهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع “allure“.


 


أفكار لرسومات طلاء الأظافر للاحتفال بعيد الهالوين


الخفافيش


طلاء الأظافر باللون الأخضر الفاتح، مع رسم خفافيش صغيرة باللون الأسود، وتعتبر هذه الرسمة من أبرز الرسومات، حيث يعمل اللون الأخضر على الإضاءة بفترة النهار، لكن تحتاج إلى التركيز عند الرسم.


خفافيش


ثعابين


تجمع هذه الرسمة بين اللونين البرتقالى والأسود، مع رسم مجموعة متنوعة تجمع بين رسومات المعبرة عن عيد الهالوين، من ثعابين وقمر أسود، وخفافيش وغيرها من الرسومات التى يجب رسمها بإتقان.

نجوم
نجوم


مخالب دموية


تناسب هذه الرسمة الأظافر الطويلة حتى تبدو وكأنها أسلحة مغطاة بالدماء، التى يمكن رسمها بطلاء لونه أحمر داكن.

مخالب دموية
مخالب دموية


أشباح الديسكو


يمكن رسم أشباح ترقص فى ديسكو متلألئ، مغطى ببريق بألوان قزحية لامعة، ما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة بين الأخريات فى حفل عيد الهالوين.

أشباح
أشباح


رسومات مستوحاة من فيلم Scream


ويمكن أيضاً رسم بعض الرسومات المستوحاة من أفلام رعب مثل فيلم “فيلم Scream“، بالاستعانة بألوان باستيل، مثل رسم سكين في ظفر وفى ظفر آخر رسم جمجمة وظفر آخر يجمع بين ألوان باستيل مختلفة، للحصول على إطلالة مميزة.

رسومات مستوحاة مباشرة من فيلم Scream
رسومات مستوحاة مباشرة من فيلم Scream


عناكب سوداء


ورسم الأظافر باللونين البرتقالى والأبيض، مع رسم عناكب سوداء كبيرة، أو بيت العنكبوت باللون الأسود، مع استخدام ألوان طلاء أظافر غير لامعة، ما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة فى عيد الهالوين، لكن تحتاج هذه الرسمة التركيز عند الرسم للحصول على رسومات مميزة يمكن حضور بها حفلات عيد الهالوين.

عناكب
عناكب


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*