طرح لوحة “الصيادون” للفنان أمورسولو للبيع بـ70 ألف إسترلينى.. شاهدها

[ad_1]


تنظم دار سوثبى للمزادات العالمية مزادا يحمل عنوان “المجموعات الآسيوية الخاصة”، ينطلق يوم 28 أغسطس الجارى فى سنغافورة، ومن بين اللوحات المعروضة للبيع لوحة فرناندو كويتو أمورسولو، تحمل عنوان الصيادون، ويقدر ثمنها ما بين 50 إلى 70 ألف جنيه إسترلينى. 


 


 


ومن بين اللوحات الأخرى المعروضة فى نفس المزاد لوحة الفنان آري سميت، بعنوان  مهرجان في بالي، ويقدر ثمنها ما بين 90 إلى 180 ألف جنيه إسترلينى.


 


كما يعرض المزاد لوحة ثلاثة باعة خضراوات لرودولف بونيه، ويقدر ثمنها بما بين 180 إلى 350 ألف جنيه استرلينى، ومن بين اللوحات المعروضة للبيع فى نفس المزاد “سوق السمك على الشاطئ” للفنان الأندونيسى الشهير هندرا جوناوا ويقدر ثمنها بما بين 950,000 – 1,200,000 جنيه إسترلينى، ولوحة “سيدة فيتنامية” للفنان لو فو1907-2001، ويقدر ثمن اللوحة ما بين من 620 ألف جنيه إسترلينى إلى مليون جنيه إسترلينى.


 


وسبق وقدمت دار سوثبى للمزادات العالمية فى لندن مزادا بعنوان “بانكسى”، ضم عدد من اللوحات الفنية للفنان الجرافيتى المجهول، خلال الأيام القليلة الماضية حيث عرضت مجموعة من لوحات فنان الشارع المعروف.


 


كما أعلنت دار سوثبى للمزادات العالمية مؤخرًا فى نيويورك، عن بيع هيكل ديناصور جورجوسورس، بأكثر من 6 ملايين دولار أمريكى، وذلك خلال مزاد مخصص حول التاريخ الطبيعى لفصيلة جورجوسورس من الديناصورات.


 


وطرح هيكل ديناصور جورجوسورس، للبيع بسعر تقديرى بدأ من 3 ملايين دولار، حتى 8 ملايين دولار، لكن تم بيعه بمبلغ 6,069,500 ملايين دولار.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*