فتاة أمريكية تفقد بصرها بسبب خطأ أثناء رسم وشم على عينيها.. صور


أدعت فتاة أمريكية تدعي سارة ساباث، تبلغ من العمر 26 عاما، أنها فقدت بصرها بعد رسمها وشم أعلي عينيها، بسبب خطأ أتركبه فنان الرسم عند دق الوشم، ولكنها تصر على أنها لا تزال تحب مظهرها الجديد ولا تشعر بأي ندم.


وقالت سارة ساباث، من ولاية تكساس الأمريكية، التي أنفقت حوالى 3000 دولار إلى 4000 دولار على الحبر الذي يغطي جسدها بالكامل، إن رسام الوشم لم يستخدم محلولاً ملحياً كافياً وزاد من الحبر المستخدم في وشم عينيها، ما تسبب في إصابتها بالعمى، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


رسم الوشم علي وجه الفتاة


 


وأضافت أنها مرت بأوقات صعبة للغاية، ولم تتمكن من الخروج أو الجلوس في الأماكن ذات الأضواء الساطعة، كما حرمت من أشياء يومية مثل مشاهدة التلفزيون، وتابعت: “تحسنت حالتي بعض الشيء بعد زيارة طبيب العيون، لكن ما زلت أعاني من مشاكل البصر”.

سارة ساباث
سارة ساباث


 


ورغم اعترافها بشعورها بالاكتئاب لفترة بعد إصابة عينيها، تؤكد سارة أنها اليوم غير نادمة على رسم الوشوم في كل أجزاء جسدها، مبينةً أن إجراء تعديلات على جسدها يمنحها ثقة أكثر ويُكسبها شعوراً بالقوة والراحة، وأوضحت الفتاة الأمريكية، أنها أنفقت حوالي 4000 دولار على رسم الوشوم في مختلف أجزاء جسدها، مشيرةً إلى أن هذه الممارسة تساعدها في التعبير عن ذاتها.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*