قد التحدى..”منال”بطلة إعلان مستشفى أهل مصر تدعو لوقف التنمر بـ “فوتوسيشن “

[ad_1]


 


فوجئت منال حسني المتحدث باسم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبطلة إعلان المؤسسة الذى يعرض خلال شهر رمضان، بعد ظهور الإعلان بتغريدة أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعى، الذى تنمر عليها، مما تسبب لها في الشعور بالحزن والبكاء مثلما أكدت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، لكن هذا الشعور لم يمتلكها لفترة طويلة، بل تحول إلى دافع لها لتنادى بوقف التنمر ضد المختلفين والمصابين بالحروق من خلال خضوعها لجلسة تصوير تنادى فيها بوقف التنمر.


 


“منال” بطلة إعلان أهل مصر تطالب بوقف التنمر

 


ظهرت منال حسنى، في جلسة تصوير جديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وهى تحث المتنمرين على وقف التنمر ضد المختلفين عنهم حيث ظهرت في أحد الصور وهى تحمل لافتة مدون عليها “متحكمش على حد من شكله.. الشكل مش كل حاجة”، ولافتة أخرى مدون عليها “لاتتراجع عن حلمك” لتحث من خلالها من يعانون من التنمر بعدم اليأس والاستمرار في تحقيق حلمهم.


 


وعن كواليس جلسة التصوير، قال المصور محمد عاطف، لـ” اليوم السابع”:”فكرت في جلسة التصوير عشان أفرح منال، وتواصلت مع المستشفى ورحبوا جداً بالفكرة، ومنال رحبت جداً، وصورنا الفوتوسيشن في مقر إدارة مستشفى أهل مصر، ومنال كانت روحة جداً وعندها ثقة كبيرة جداً في نفسها”.


 


وأضاف:” مفيش صعوبات واجهتنى وقت التصوير، وحرصت إن الفوتوسيشن تكون مليان بالتفاؤل والأمل والحمد لله بعد نشر الصور على السوشيال ميديا، الناس انبسطت بيها جداً وكانت ردود أفعالهم جميلة”.


 


وعن اختيار العبارات التي ظهرت في جلسة التصوير، قال محمد:” فضلت إن منال هي اللى تكتب بنفسها رسائل لمن يعانون من التنمر لتشجيعهم على مواجهة صعوبات الحياة والمتنمرين، واختارت عبارات زى ” متحكمش على حد من شكله.. الشكل مش كل حاجة”، و”لاتتراجع عن حلمك”، وكان لها أثر إيجابى عند الناس”.


شعار قد التحدى
صورة أخرى لمنال حسنى
صورة أخرى لمنال حسنى
صورة أخرى لمنال
صورة أخرى لمنال
منال حسنى
منال حسنى
منال فى صورة أخرى
منال فى صورة أخرى
منال
منال
هاشتاج ضد التنمر
هاشتاج ضد التنمر


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*