كابوس مطلق.. بريطانى يعيش مع حلقة معدنية مثبتة بجمجمته بعد تعرضه لحادث


يحاول رجل بريطاني يدعى “ديف سافين” من مقاطعة مونماوثشاير، التأقلم مع حلقة معدنية ثبتها الأطباء حول جمجمته بعد سقوطه فى فبراير الماضي من فوق سور حديقة في منزل أحد الأصدقاء، حيث تعثر بسياج الحديقة وهو يسير إلى الوراء، ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش مع حلقة مثبتة في جمجمته لتثبيت رأسه ورقبته وعموده الفقري في مكانها.


سافين
ديف سافين
ديف سافين


ووصف سافين الحلقة المعدنية بإنها “كابوس مطلق”، قائلا: “هناك الكثير من الضغط على رأسي، لقد أعطاني طاقم المستشفى مجموعة أدوات ومفك براغي للتأكد من أن الحلقة المعدنية محكمة بما يكفي كل يوم، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

ديف سافين
ديف سافين


 


وأضاف سافين الذي يعمل ميكانيكي سيارات: “لقد شعرت بالإحباط الشديد في العديد من الليالي لأن من الصعب جدًا النوم مع هذه الحلقة.. ربما يكون الحرمان من النوم هو أسوأ شيء أمر به، وكان منح الأطباء سافين بعد الحادث فرصة 20% فقط للشفاء، مع فرصة 80% لإصابته بالشلل أو الموت.


وتابع سافين إنه بعد خمسة أسابيع من محاولات إصلاح عموده الفقري، استمر الألم الذي لا يطاق، ودفع له والده قيمة مقابلة أخصائي في مستشفى سانت جوزيف في نيوبورت.


ويرجع سافين نجاته حتى الآن إلى القليل من الحظ، بالإضافة إلى مواظبته على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية منذ أن كان شابًا، حيث يقول: “أعتقد أنني لو لم افعل ذلك لكانت عضلات رقبتي أضعف، ومن المحتمل أني كنت الآن ميتاً أو مشلولاً“.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*