كارى سيموندز استأجرت فستان زفافها على بوريس جونسون مقابل 45 جنيها إسترلينيا


نفذ الفستان، الذى ارتدته كارى سيموندز، زوجة رئيس الوزراء البريطانى، والبالغ سعره 2870 جنيها إسترلينيا، وتم بيعه بالكامل، بعد يوم واحد فقط من نشر صور العروس الجديدة.


وارتدت زوجة بوريس جونسون، البالغة من العمر 33 عامًا، ثوبًا عاجيًا من التول والحرير من تصميم المصمم اليوناني كريستوس كوستاريلوس الذى استأجرته مقابل 45 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وعقد الزوجان الزفاف سرًا في كاتدرائية وستمنستر، قبل الاحتفال مع مجموعة صغيرة من العائلة والأصدقاء في حفلة ذات طابع مهرجان صيفي في حديقة داونينج ستريت، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


زفاف كارى سيموندز وبوريس جونسون


 

كارى سيموندز
كارى سيموندز


وكشفت المحلات التي تبيع الفستان حصريًا، أنه تم بيعه بكل المقاسات.

الفستان
الفستان


 


تظهر الصور أيضًا كارى، التي تشارك ابنًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا مع بوريس، وهي تسير حافي القدمين في حفل استقبال داونينج ستريت، وهي تضع طلاء أظافر أحمر عصرى، فى قدميها.


وفى سياق أخر ومع الإعلان عن زواج رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون من خطيبته كارى سيموندز أمام كنيسة كاثوليكية فى لندن، طرحت تساؤلات عن إتمام الزواج أمام الكنيسة الكاثوليكية رغم الزواج السابق لجونسون.


وكان جونسون قد تزوج لأول مرة من أليجرا موستين أوين فى عام 1993 ثم انفصل عنها فى ظل مزاعم بأنه على علاقة بأمراة أخرى التى أصبحت زوجته الثانية مارينا ويلر. لكن التقارير الصحفية اختلفت حول الطريقة التى انتهى بها زواج جونسون الأول سواء بالطلاق أو الفسخ.. وتزوج جونسون ويلر فى عام 1993 وتطلقا فى عام 2020 بعد انفصالهما عام 2018. لكن الكنيسة الكاثوليكية لا تسمح ولا تعترف بالزواج، وهؤلاء الذين تطلقوا لا يسمح لهم بالزواج فى احتفالات كاثوليكية، بحسب ما تقول مجلة نيوزويك الأمريكية.


وتم الزفاف أمام الكاهن الكاثوليكى دانيال هومفريز الذى قام بتعميد ابن جونسون وسيموندز ويلفريد العام الماضى، وكانت هناك تكهنات فى الصحف البريطانية حول كيفية إتمام الزواج أمام الكنيسة الكاثوليكية رغم الزيجتين السابقيتن لجونسون.


 وأشارت صحيفة التليجراف إلى أن جونسون ربما قام بفسخ زيجتيه السابقتين أو لأنهما لم تتما فى احتفالات كاثوليكية، فإن الكنيسة الكاثوليكية لم تعترف بهما ببساطة وترى زواج جونسون من سيموندز باعتباره الأول، لكن التفاصيل المحددة ليس واضحة بعد.


وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن والدة جونسون كانت كاثوليكية لكنه ترك عقيدتها عندما كان فى مدرسة إتون البريطانية الشهيرة، واعتنق المذهب الإنجيلى، وقد ناقشت زوجة جونسون الجديدة من قبل عقيدتها الكاثولكية علنا، وتم تعميد نجلهما ويلفريد على هذا المذهب.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*