كيت ميدلتون أنيقة فى زيارة لجامعة سانت أندروز مع الأمير وليام

[ad_1]


أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بإطلالة أنيقة، خلال زيارتها لجامعة سانت أندروز، برفقة الأمير وليام، وهو المكان الذى التقيا فيه كطلاب قبل 20 عامًا.


وتحدث الأمير وليام، البالغ من العمر 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 39 عامًا، إلى الطلاب عن تجاربهم خلال جائحة فيروس كورونا، وزاروا سانت سالفاتور، قاعات الإقامة حيث التقى الأمير الشاب بزوجته، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الأمير وليام وكيت ميدلتون


 

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام


 


وأصبح الزوجان صديقين في عامهما الأول قبل أن تزدهر الرومانسية فيما بينهما، بعد أن شاهد ويليام كيت الجميلة وهي تتجول في عرض أزياء خيري وهي ترتدي فستانًا مذهلا، وتخرجوا في عام 2005 وطلب وليام الزواج منها بعد ذلك بخمس سنوات.


واحتفل الزوجان اللذان لديهما 3 أطفال وهم الأمير جورج “7 أعوام” والأميرة شارلوت “6 أعوام” والأمير لويس “3 أعوام” بعيد زواجهما العاشر هذا العام.

كيت ميدلتون ووليام
كيت ميدلتون ووليام


 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


 


وكان وليام وكيت في حالة معنوية ممتازة أثناء قيامهما برحلة في الذاكرة، وتجاذبا أطراف الحديث بسعادة وهما يتجولان، حاملين المظلات، تجنبا للمطر.


وكانت كيت ترتدي سترة من “إيردم” المخططة بقيمة 650 جنيهًا إسترلينيًا، و”بليزر” بقيمة 549 جنيهًا إسترلينيًا، وحذاء بقيمة 90 جنيه إسترلينى.


وأسدلت دوقة كامبريدج شعرها بطريقة انسيابية، وأضفت لمسة من الماكياج واستبدلت أقراطها الذهبية للحصول على زوج زخرفي أكثر قليلاً من فريا روز.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*