كيف كرمت كيت ميدلتون الأميرة ديانا فى عرض جيمس بوند الجديد؟

[ad_1]


اتجهت كل الأنظار خلال الساعات الماضية إلى دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بعد ظهورها المذهل فى العرض الأول لـ”جيمس بوند.. لا وقت للموت”، حيث أبهرت المعجبين الملكيين بفستان ذهبى مذهل من تصميم جينى باكهام .


كيت ميدلتون والأمير وليام


وقد لاحظ المتابعون وجه التشابه الكبير بين فستان كيت الذهبى البراق، والفستان الذى ارتدته الأميرة ديانا عام 1985، فى العرض الأول لفيلم جيمس بوند A View to a Kill.

كيت ميدلتون وديانا (1)
كيت ميدلتون وديانا 


 


تميز فستان جيني باكهام لـ كيت بلمعة متلألئة ومحاذاة عند الخصر، ويتميز بأكتاف أنيقة وتفاصيل كاب شفاف، وهو ما جعلها تظهر بمظهر مذهل رغم بساطتها الدائمة، لكن التصميم أظهر تشابه كبير مع تصميم الأميرة ديانا الفضي المتلألئ الذى ارتدته قبل ثلاثة عقود.


 

كيت ميدلتون وديانا (2)
كيت ميدلتون ووليام


نسقت كيت الفستان الذهبى مع حذاء بكعب عالى معدنى وأقراط ذهبية أنيقة، وهو نفس الأسلوب الخاص بحماتها، وهو ما يعكس أن ديانا كانت مصدر إلهام لزوجة ابنها فى هذا اليوم، حيث تعمدت استعادة روحها على نفس السجادة ونفس العرض الذى شاركت فيه منذ عقود.

كيت ميدلتون (2)
كيت ميدلتون


أثناء حضور العرض الأول لفيلم A View to A Kill عام 1985 جنبًا إلى جنب مع الأمير تشارلز، ارتدت ديانا فستانًا فضّى اللون مع أكتاف منظمة وتصميم أنيق بدون ظهر.

كيت ميدلتون وديانا (3)
 الأميرة ديانا في عرض جيمس بوند عام 19985


وهذه ليست هذه هى المرة الأولى التى تستلهم فيها كيت من خزانة ملابس أميرة ويلز، لكن لا يستطيع أحد أن يلومها فديانا كانت رمزًا للأناقة فى وقتها ولا تزال تؤثر على الاتجاهات، وعلى الرغم من أن كيت لم تقابل حماتها مطلقًا، إلا أنها تشترك معها فى العديد من أوجه التشابه عندما يتعلق الأمر بأسلوبها الشخصى، وكانت هناك عدة مرات على مر السنين عندما بدا أن اختياراتها للأزياء تحمل نوعا من التكريم لأميرة القلوب.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*