كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها “كورتني” بصور من الطفولة والشباب


احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بعيد ميلاد شقيقتها كورتني كارداشيان، بمجموعة صور من ذكرياتهما معا، والتي ظهرا بها بمراحل عمرهما المختلفة من الطفولة والمراهقة والشباب وحتي الوقت الحالي، والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ42، حيث ولدت يوم 18 أبريل عام 1979.


تدوينة كيم كارداشيان
كيم مع كورتني شقيقتها
كيم مع كورتني شقيقتها


 

كيم مع كورتني في طفولتهما
كيم مع كورتني في طفولتهما


 


ووجهت كيم رسالة لشقيقتها بعيد ميلادها قائلة :”عيد ميلاد سعيد لملكتي ..أكثر شخص عرفته لفترة أطول على هذا الكوكب ..لا يوجد أحد مثلك أنتى تعرفى دائمًا ما تريديه في هذه الحياة وأنا معجبة بذلك كثيرًا.. أنتى دائمًا تتمسكى بما هو صحيح وتصبحى أفضل معالج يمكن أن تطلبه الفتاة.. أنا أحبك أيضًا في نهاية الوقت وما بعده.. أتمنى لك أفضل عيد ميلاد ، أنت تستحق كل هذا”.

كيم وكورتني في مرحلة الشباب
كيم وكورتني في مرحلة الشباب


 

كيم وكورتني
كيم وكورتني


 


وكانت كيم كارداشيان أصدرت بيان أشارت فيه إلى أنها وشقيقاتها لا يستخدمن الكثير من التعديلات علي صورهن، وظهرت حينها فى فيديو برفقة شقيقتها كلوى، لتكشف أنهما تتمتعان بجسد ممشوق ليس من خلال تعديلات علي الصور، بل بسبب ممارسة الرياضة طوال الوقت، وكان ذلك ردا علي تسريب إحدي صور كورتني والتي بدت فيها بجسد غير مماثل للصور التي تنشرها طوال الوقت.

كيم وشقيقتها
كيم وشقيقتها


 

كيم وكورتني كارداشيان
كيم وكورتني كارداشيان


 


وبداية شهر أبريل انضمت كيم كارداشيان، إلى نادي المليارديرات، وبلغ صافي ثروتها ملياردولار من 780 مليون دولار في أكتوبرالماضى، حسب تصنيف مجلة فوربس العالمية، وذلك بسبب أرباحها من مجال مستحضرات التجميل KKW Beauty  وشركة Skims  للملابس الداخلية، بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*