لصوص يستخدمون حفارة لسرقة ماكينة صراف آلى بأحد الشوارع بالهند.. فيديو

[ad_1]


في حادثة غريبة ذكرت سلطات ولاية ماهاراشترا الهندية، استخدام مجموعة من اللصوص حفارة لسرقة المال من ماكينة صراف الآلي، وتم تداول فيديو السرقة على مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة.


وظهر اللصوص في الفيديو المنتشر وهم  يستخدمون الحفار لاستخراج ماكينة الصراف الآلي من مكانه في سانجلي بولاية ماهاراشترا، ووقع الحادث يوم الأحد، وتم توثيق واقعة السرقة باستخدام كاميرا مثبتة داخل كابينة الصراف الآلي.


وأوضح موقع” imesnownews“t، أن عملية السرقة لم يكتب لها النجاح حيث علقت الجرافة في حفرة عميقة أثناء محاولة اللصوص الهروب بها من قوات الشرطة، الأمر الذي أجبرهم على الفرار وترك الخزنة في مكانها.


التقرير من المصدر الاصلي


وتواصل قوات الشرطة في ماهاراشترا ملاحقة اللصوص الذين ظهروا في العديد من كاميرات المراقبة التي كانت موزعة في موقع الحادث، كما طلبت من الجمهور مساعدتها للإمساك بهم.


وفى واقعة أخرى، نشرت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو يظهر عملية سرقة لماكينة صراف آلي وسرقتها بالكامل من داخل أحد المتاجر في ولاية كاليفورنيا في دقائق قليلة.

الكراكه
صورة أخرى 


وأظهرت كاميرات المراقبة داخل المتجر الذي يقع في جنوب سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لحظة تنفيذ عملية السطو على ماكينة الصراف الآلي، حيث اقتحم اللصوص المتجر بشاحنة، وقاموا بخلع الماكينة من مكانها بداخل المتجر ولاذوا بالفرار على الفور.



 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*