للأطفال.. مسرحية حواديت وحكاية في مركز الإبداع.. اعرف التفاصيل


يقدم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، مسرحية “حواديت وحكايات” للأطفال، إخراج محمد فاروق وذلك يوم الأربعاء 7 سبتمبر، فى تمام الساعة السابعة مساء.


كان المركز القومى لثقافة الطفل، قد أعلن مؤخرا أسماء الفائزين فى مسابقة “الطفل الموهوب” فى مجال الأدب لعام 2021 2022، ( قصة، شعر، مقال، مسرح).


ومن بين الفائزين فى مجال المسرح مصطفى خلاف حاصل على المركز الأول ميدالية ذهبية، وشكران طه المركز الثانى ميدالية ذهبية، وفريدة محمد المركز الثالث حصل على ميدالية ذهبية، ومريم سليمان المركز الرابع حصل على ميدالية فضية، وحازم سيد المركز الخامس حصل على شهادة تقدير.  


أما فى مجال القصة، حصل ياسين السيد على المركز الأول ونال ميدالية ذهبية، وكاندى نعيم المركز الثانى وحصلت على ميدالية ذهبية، وسما حسن على المركز الثالث ونالت ميدالية فضية، وصلاح كامل حصل على المركز الرابع ونال ميدالية فضية.


أما فى مجال الشعر فقد حصلت آيه طه عبد السلام على المركز الأول ونالت ميدالية ذهبية، وملك محمد حصلت على المركز الثانى ونالت ميدالية ذهبية، وندى حسن حصلت على المركز الثالث ونالت ميدالية فضية.


أما فى المقال حصل إيهاب سالم على المركز الأول ونال ميدالية ذهبية، وبوسف أبو الفتوح على المركز الثانى وحصل على ميدالية ذهبية.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*