ماهر زين يحيى الحفل الختامى لتتويج الفائز بـ “منشد الشارقة 13”.. مصر تنافس

[ad_1]


يتابع جمهور “منشد الشارقة 13″ غدًا الخميس، إحياء الفنان العالمى ماهر زين السهرة الختامية للبرنامج، حيث سيتوج البرنامج الفائز بلقب موسمه الـ 13فى مسرح المجاز عند الساعة الثامنة مساء، الذى ينظمه تلفزيون الشارقة، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.


ويلتقى جمهورالبرنامج فى السهرة الختامية 6 متأهلين للمرحلة النهائية، وهم: مصطفى الشافعى من مصر، وزكريا الزيرك من المغرب، وأحمد سمرين من الأردن، وأصيل جابر من الجزائر، ورهيف الحاج من لبنان، وخالد الموعد من فلسطين، حيث حازوا أعلى الدرجات من لجنة التحكيم وتصويت الجمهور فى السهرة الختامية الثانية من البرنامج.


وتضم لجنة تحكيم البرنامج الفنان التونسى لطفى بوشناق، والمنشد المصرى محمود ياسين التهامي، نقيب المنشدين فى مصر، والمنشد الإماراتى أحمد بو خاطر.


يشار إلى أن المنشد ماهر زين لمع نجمه فى العام 2009، بعد إطلاقه أول ألبوماته بعنوان “الحمد لله”، ثم جاء الألبوم الثانى فى العام 2012 تحت عنوان “سامحني”،بعد ذلك أصدر ألبومه “واحد” باللغات العربية والإنجليزية والتركية، حتى غدا من أبرز الفنانين العالميين فى قطاع الفن الهادف، حيث أحيا حفلات فى أكثر من 21 بلداً. وحازت أنشودته “يا نبى سلام عليك” على لقب أفضل أغنية من المحطة الإذاعية الموسيقية “نجوم إف إم”، كما نال عدة جوائز من جهات عالمية بارزة.


وكان المشاركون الستة تأهلوا إلى الأمسية الختامية بعد أن خاضوا منافسات على مدار الشهر الماضى ضمن ثلاث مجموعات قادها المدربون: المنشد مصطفى حمدو الحاصل على لقب «منشد الشارقة» فى دورته الرابعة، والمدرب الصوتى والملحّن العراقى وسيم فارس، والفنان والموزع الموسيقى المصرى شريف محسن.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*