مجرم يحلق شعره ولحيته للنصب باسم بطل الفنون القتالية كورنو ماكجريجور.. صور


اعتقلت الشرطة البريطانية، شخصا استغل الشبه بين وبين بطل الفنون القتالية المختلطة، كورنو ماكجريجور، للاتجار في المواد المخدرة.


ووفقا لـ”سكاى نيوز” فان “مارك نى” الشبيه بـماكجريجور تم الحكم عليه بعامين و9 أشهر بالسجن، بتهمة الإتجار بالمخدرات، مستعينا بالشبة الكبير بينه وبين المقاتل الإيرلندي الشهير كونور ماكجريجور، وتزوير بطاقات وكروت تحمل اسمه وتستغله.


ماكجريجور والشبية له ماك


 


وتم اعتقال مارك الذي كان يحمل بطاقات عليها اسم ماكجريجور في منطقة سري جنوب شرق إنجلترا.


وضبطت الشرطة شبيه ماكجريجور البالغ من العمر 34 عاما، بينما كان يقود سيارته دون رخصة، وحاول تعريف نفسة على أنه المقاتل العالمي ماكجريجور، عن طريق عرضة بطاقات لشركة تحمل اسم كونور ماكجريجور، كان يستخدمها للاحتيال.


وعند فحص هاتفة، ووجدت الشرطة رسائل تتعلق بتجارة المخدرات، كما عثرت على “حمض البوريك”، وسكينة كبيرة في صندوق السيارة.


وحرص مارك على التقرب في الشبه بـماكجريجور في تسريحة شعرة وإطالة لحيته أيضا ليبدو أكثر شبها بالنجم العالمى في رياضة الفنون القتالية المختلطة.


في سياق آخر، أسفرت المواجهة التى جمعت ماكجريجور بالمصارع الروسى حبيب محمدوف، مبيعات التذاكر بمبلغ مليونان و400 ألف دولار أمريكى، وحقق المصارع الإيرلندى – آنذاك – أعلى نسبة أرباح فى مسيرته، إذ حصل على 3 ملايين دولار أمريكي، بالإضافة إلى نحو 50 مليون دولار أمريكى من نسبة المبيعات والمشاهدات، فضلًا عن المبالغ التى حصل عليها من الرعاة التجاريين، بينما لم يحقق النزال الذى خاضه ماكجريجور مع الأمريكى نات دياز، سوى مليون و600 ألف دولار من مبيعات التذاكر.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*