من ورق الحائط لقطع الأثاث.. “ديزنى” تقتحم عالم الديكور بمجموعة جديدة.. صور

[ad_1]


يحلم الكثير من عشاق ديزنى بتزيين منزلهم بقطع أثاث مستوحاة من قصص ومغامرات شخصيات ديزنى، من ميكى ماوس لبطوط وغيرها من الشخصيات، ومؤخراً أصبح الحلم حقيقة، حيث أعلنت شركة ديزنى عن إطلاق مجموعة أدوات منزلية جديدة تتضمن الفراش وورق الحائط والإكسسوارات وغيرها من الأدوات وقطع الأثاث المنزلية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


 


“ديزنى” تطلق أدوات وقطع منزلية


تتطلع العلامة التجارية للمنزل والديكورات الداخلية المسماة بـ” Disney Home” إلى تصميم المزيد من قطع الديكور المستوحاة من شخصيات ديزنى بتصميمات مختلفة تتوافق مع جميع الأذواق.


تأثرت تصاميم قطع الديكور بقصص ديزنى وأبطالها بما فى ذلك ميكى ومينى، شخصيات ديزنى الكلاسيكية الشهيرة سواء على وسائد أو سجاد أو أطباق وأكواب وغيرها من قطع الأثاث والديكور المختلفة، المطروجة الأن عند مجموعة من تجار التجزئة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا اعتباراً من اليوم، ويمكن للزبائن العثور على مجموعة كاملة من الوجوه المألوفة من شخصيات ديزنى.


وأشار التقرير، المنشور بالصحيفة البريطانية، إلى وجود إكسسوارات مختلفة التصاميم مستوحاة من شخصيات ديزنى يمكن تزين المنزل بها والتى تساعد جلب الفرح لمحبى الشخصيات الكرتونية.


وقالت ليز شورتريد إحدى المسئولين بديزنى “توفر Disney Home للعائلات والمعجبين وعشاق الديكور الداخلي فرصة لإضفاء لمسة سحرية على منازلهم، حيث تجمع هذه العلامة التجارية الجديدة بين الديكور المنزلي وبعض الشخصيات المحبوبة لدينا، كما تم تصميم منتجات Disney Home بعناية حتى تساعد على من يمتلكها على  الشعور بالمتعة والسعادة”.


صورة أخرى
تمثال ميكى ماوس
تمثال ميكى ماوس
ورق جدران
ورق جدران
وسادة وسجاد
وسادة وسجاد


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*