شاب صينى ينقذ طفلة قبل سقوطها من شرفة منزلها بالطابق السابع.. فيديو وصور


أنقذ شاب صينى، طفلة تدلت من حافة شرفة منزلها، بعد أن تحول حرفيا لما يشبه أداء شخصية “سبايدر مان” خلال سعية لإنقاذ الطفلة الصغيرة.


انتشر فيديو الواقعة على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث يظهر الرجل بوضوح عندما قفز من باب الفناء وبدأ فى الانزلاق حول السطح الخارجى للمبنى للوصول إلى الرضيعة، وعلى الفور دفع الطفلة بيد واحدة بين القضبان، بينما ساعدته امرأة على الجانب الآخر من الشرفة فى دخول الطفلة بعناية.


وحصد تصرف الرجل على الكثير من الإشادات الجيدة من الذين شاهدوا الواقعة، ولقبّوا الرجل بـ”سبايدر مان” أو الرجل العنكبوت، كما تم تكريمه من إدارة المدينة.


وتذكر رواد السوشيال ميديا، حادثة حصلت فى فرنسا عام 2018، حين صعد شاب  مهاجر مالى يُعرف باسم مامودو جاساما أربعة طوابق من مبنى لإنقاذ طفل كان على حافة المبنى، ونتيجة لذلك، منحته السلطات الجنسية الفرنسية.


طفلة تكاد تسقط من شرفة منزلها


 

محاولة إنقاذ الطفلة
محاولة إنقاذ الطفلة


وفى واقعة أخرى مشابهة، يشار إلى أن رجل بطل، تمكن من إنقاذ جاره من موت محقق فى اللحظة الأخيرة، بعد أن حاول القفز من شرفة بالطابق الـ11، بعد خلاف حاد مع صديقته، ورصد مقطع فيديو مرعب اللحظة التى حاول فيها رجل القفز للتخلص من حياته، ولكن تم إنقاذه من شرفة المنزل فى الطابق الحادى عشر.


وقع الحادث بعد أن اشتبك رجل وصديقته فى ستافروبول، في روسيا، وفقا لتقارير من سلطات إنفاذ القانون المحلية، ويُزعم أنه حاول أولاً رميها على الحافة لكنه فشل، وبدلاً من ذلك، ورد أنه تسبب فى “أذى جسدى” لها، بحسب ما نقلته “نيويورك بوست”.


 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*