4 أبراج اللى فى قلبهم مش على لسانهم.. القوس حريف مجاملات والعقرب كتوم


عادة ما يجد الأشخاص أصحاب الوجهين صعوبة في أن يكونوا حقيقيين وصادقين، فالنفاق والزيف بالنسبة لهم جزء من شخصيتهم الحقيقية والتي لا يمكن إخفاؤها، إلا أن هناك أشخاصًا قادرين على إخفاء هذا الوجه تماما، دون أن يتم كشفهم أمام الآخرين.


وفي هذا التقرير نقدم 4 أبراج تتمتع بالقدرة على إخفاء الوجه الحقيقي لهم، وتصدير شيء مخالف لما بداخلهم، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


شخص يخفى حقيقته ـ تعبيرية


 


أبراج قادرة على إخفاء وجههم الحقيقي


برج الجوزاء


برج الجوزاء واحد من أخطر الأبراج في التعامل عموما، فهم غالبًا ما يظهرون الكثير من اللطف والود في التعامل فهم غير قادرين على إيذاء ذبابة، لكن في الواقع هم شخصيات خطيرة وصعبة، قد تسعى لطعنك في الظهر، تحب جلسات النميمة ونشر الشائعات عن غيرها.

أكثر الأبراج نفاقا (3)
 شخصيات تحب النميمة


 


برج العقرب


برج العقرب شخصيات طموحة للغاية، يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هدفهم. وبالتالي، ولذلك قد تجدهم يتلاعبون بالناس ويخدعونهم لإنجاز عملهم دون أن يكونوا يظهروا شرورهم علانية،  إنهم ذو وجهين لأنهم لا يكشفون عن نواياهم الحقيقية للناس ويتظاهرون بأنهم أبرياء وغير مؤذيين.


 

أكثر الأبراج نفاقا (2)
 شخص منافق


 


برج القوس


مواليد القوس لا يحبون المواجهة،  لا يمكنهم التعامل مع المعارك وبالتالي، وبالتالي يميلون إلى إظهار وجههم غير الحقيقي، إنهم يسعدون الناس ويؤمنون بتقديم مجاملات وهمية للناس لمجرد أن يكونوا في روايتهم الجيدة.


 


برج الحوت


مواليد برج الحوت ليس لديهم نية سيئة أو حقد، لكنهم أيضا مزيفين،  السبب وراء زيفهم هو أنهم لا يستطيعون انتقاد الناس أمامهم وبالتالي، يتظاهرون بأنهم يحبون الأشياء التي يكرهونها سراً، لا يمكن أن يكونوا صريحين في وجوه الناس وينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا مزيفين وذوي وجهين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*