4 أبراج تعجز عن إقامة صداقة قوية.. الحمل هيحسسك بالتجاهل والأسد أنانى


الحفاظ على الصداقة يحتاج إلى بذل الجهد، فالصديق الجيد هو الشخص الذى سيكون إلى جوارك فى كل الأوقات الجيدة والسيئة، ويحاول أن يرشدك ويدعمك طوال الوقت، وهو ما يجعلك تفهم لماذا لا تدوم بعض الصداقات مدى الحياة، فهناك علاقات تنهار عند نقطة معينة، والتى قد ترجع إلى اختلاف الأولويات أو اختلاف نمط الحياة وقلة التواصل وغيرها من الأمور.


أبراج أنانية 


يستغرق إقامة علاقة صداقة قوية قدرا كبيرا من الوقت والجهد والعمل الجاد لجعل الصداقة تستمر لفترة طويلة، ويمكن لبعض الأشخاص القيام بذلك بسهولة، بينما يواجه الآخرون صعوبة في الوصول إلى هذه العلاقات العميقة القوية، ووفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla، يمكنك التعرف على 4 أبراج تجد صعوبة في إقامة علاقة صداقة قوية.


 


4 أبراج تعجز عن إقامة صداقة قوية


برج الحمل


يعرف الأشخاص المنتمون إلى برج الحمل بالعند والصلابة في كثير من الأحيان، بالإضافة إلى أن الأنانية والتسرع من أهم صفات الحمل، فهم متحكمون ويمكنهم في كثير من الأحيان أن يجعلوا أصدقاءهم يشعرون بالتجاهل والتهميش، ولديهم أيضًا شخصية مسيطرة، تلك التي يمكن أن تزعج أصدقاءهم وتضر بعلاقاتهم.

أبراج لا تجيد إقامة علاقة صداقة قوية (1)
أبراج تحب نفسها 


 


برج الثور


يحب مواليد الثور تكوين صداقات جديدة والاستمتاع معهم، لكن بعد فترة زمنية معينة، يحتاجون إلى قضاء بعض الوقت بمفردهم لإعادة شحن طاقاتهم ولمزيد من التأمل، وهو ما يؤدى إلى حدوث فجوة فى التواصل مع أصدقائهم، ويمكن أن يؤدى إلى انزعاج الناس، لكنه فى النهاية يحتاج إلى بعض المساحة والخصوصية.

أبراج لا تجيد إقامة علاقة صداقة قوية (3)
شخص وحيد 


 


برج السرطان


يعرف مواليد السرطان بأن مزاجهم متقلب وحساسون للغاية ومندفعون، لذلك يمكنهم بسهولة أن يتأذوا من شىء قاله أصدقاؤهم بروح الدعابة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الجدل والمعارك المستمرة، كما أنهم بارعون في الإفراط في التفكير، ويمكن أن يخلقوا الكثير من المشاكل في خيالهم، والتي يمكن أن تؤدي إلى صداقة متوترة.

أبراج لا تجيد إقامة علاقة صداقة قوية (1)
شخص لا يجيد التواصل 


برج الأسد


برج الأسد ببساطة لا يمكنه أبدًا وضع أى شخص أمامه، إنهم فى الحقيقة مهووسون بأنفسهم وأنانيون، وهو ما قد يثير غضب أصدقائهم، لأن مولود هذا البرج يضع احتياجاته ورغباته مقدمة على أصدقائه.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*