5 طرق لارتداء المجوهرات الفضية المؤكسدة .. نفذى الاستايل البوهيمى الأنيق

[ad_1]


لا تعزز المجوهرات جمال الملابس التي ترتديها فحسب، بل تساهم أيضًا في إظهار أسلوبك الشخصي، ومع ذلك فإن العثور على الزوج المثالي من الأقراط المؤكسدة للنساء ليس دائمًا أمرًا سهلاً، فمن منا لم تحتوي خزانتها على طقم إكسسوار متوارث وقيم لكنه مؤكسد فلا ترتديه لذلك السبب وتستبدله بالذهب أو الفضة اللامعين؟ دعونا نوضح لماذا يجب على كل امرأة أن تستثمر في هذه المجوهرات الرائعة في أي مناسبة بشكل مثالي، لذا يستعرض اليوم السابع طرق مختلفة لارتداء مجوهراتك المؤكسدة وفقاً  لموقع ” timesofindia” كما يلي:


عند الذهاب للمكتب:


يمكن اختيار المجوهرات التي تحقق التوازن بين الجمال والراحة مع ملابس المكتب، حيث يمكن ارتداء الأقراط الصغيرة وقلادات العنق وخواتم الأصابع المؤكسدين مع قميص أبيض وبنطلون لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك، من الأسهل تجربتها لأنها تتطلب اهتمامًا أقل وتكون أقل إزعاجًا عند ارتدائها لفترة طويلة.


الحفلات الرسمية:


في الوقت الذي يرتدي فيه الجميع مجوهرات من الذهب أو الماس، فلماذا لا تختلفي أنتِ بارتداء طقمك المميز من الفضة المؤكسدة، حيث يمكن ارتداء أي مجوهرات مؤكسدة تقليدية مع فستان بسيط، لا يحتوي على النقوش الكثيرة ليبرز ويظهر جمال مجوهراتك المؤكسدة.


الخروج في النهار:


مع دخول فصل الصيف يمكنك اللعب بأسلوبك وألوانك لمحتوى قلبك حيث يمكن إضفاء الطابع الشخصي على المجوهرات طريقة ممتعة لتغيير مظهرك، لإضفاء لمسة على إطلالتك، قومي بتكديس عدة طبقات من السلاسل الفضية المؤكسدة مع أي ملابس مدمجة متداخلة الالوان بدلاً من ارتداء عقد واحد كبير.


الفستان المنقوش الغجري:


لا شيء يتفوق على المجوهرات الفضية المؤكسدة الكثيفة لإضافة لمسة “بوهو” إلى مجموعتك وتحويل مظهرك العام، حيث يمكنك دمج العناصر التي تستمتعي بها من اكسسوارات تحتوي على النجوم، والأجراس الصغيرة، والأصداف، ولكن كوني مستعدة لجذب انتباه الجميع.


مظهر بوهيمي أنيق:


وللحصول على مظهر بوهيمي مبهج وأنيق من الناحية الجمالية، ارتدي مجوهرات فضية مؤكسدة كثيرة مع تنورة طويلة وقمصان مربوطة على شكل ذيل حصان عالٍ، أو ارتدي وشاحًا بكتف علوي مع حلقات فضية مؤكسدة لإضفاء بريق على مظهرك.


خاتم فضة


 

فضة
فضة


 

فضة مؤكسدة
فضة مؤكسدة


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*