7 كلمات يحتاج الزوج سماعها من شريكته طوال الوقت .. عشان تكسبى قلبه بسهولة

[ad_1]


تقوم العلاقة الزوجية على أساس المودة والإحترام المتبادل الذى يساعد على تقوية العلاقة بينهما واستمرارها لفترة أطول، ولتحقيق ذلك يحتاج الرجل لسماع بعض الكلمات من زوجته التي تشعره باهتمامها به وحبها له، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” markmerrill” .


 


كلمات يحتاج الرجل سماعها من زوجته

 


شكراً لك:

 


غالبا ما ينسون الأزواج توجيه الشكر لبعضهما، معتقدين أن الأمر ليس بهذه الأهمية، ولكن يمكن أن يكون التعبير عن الإمتنان والشكر وسيلة مفيدة للغاية للأزواج للحفاظ على علاقتهم، ويبدو أن قول “شكرًا” لزوجك على المساعدة قادرة على تغير الكثير من المشاكل.


 


رددى كلمة أحبك:

 


يتوقف الكثير من الأزواج والزوجات عن قول “أحبك”، وهذا ليس لأنهم توقفوا عن حب بعضهما لبعض، ولكن الإعتراف بالحب بالقول ضرورى مثل الفعل، لأن لها طابع خاص عند الزوج وتشعره بالرضا والإطمئنان وتجعله قادر على اسعاد شريكته.


 


اذهب واستمتع:

 


كم مرة أخبرتي زوجك أنه يمكنه الخروج مع أصدقائه والاستمتاع بوقته خارج المنزل؟..إذا كانت الإجابة لن يحدث قبل ذلك، هنا يجب الإنتباه وترك مساحة للزوج للترفيه عن نفسه حتى لا يشعر بالملل من روتين الحياة اليومية.


 


أنا فخورة بك:

 


آخر ما يحتاج الزوج سماعه بشكل منتظم هو أن زوجته فخورة به، تمامًا مثل عبارة”أنا أحبك” ، حيث يشعر الرجل  بالرضا عن نفسه سواء عند تحقيق لإنجاز في عمله أو لشخصه فقط.


 


أحترم قرارك:

 


عندما يتخذ الرجل قرارًا ، خاصةً إذا كان صعبًا ، فهو لا يريد أن تنتقده زوجته أو تستجوبه، يريد فقط أن يعرف أن زوجته تسانده ومعجبة بقراراته الصائبة.


 


 


أنت حكيم جداً:

 


يوجد العديد من الرجال ممن يحلون المشاكل ويستمتعون بالتفكير والوصول لحل لمشكلة ما، كما يرغب دائماً في الشعور بدعم زوجته له.


 


أنا معجبة بطريقتك:

 


أنا معجب بالطريقة التي تعاملت بها مع في هذا الموقف، تلك الجملة التي ينتظر الرجل سماعها من زوجتها ليشعر بالسعادة، لذلك عندما يتعامل مع موقف صعب بشكل خاص، دعيه يتصرف بنفسه مع الثناء على تصرفه.


 


الاعتراف بالحب


 

التفاهم
التفاهم


 

الحب
الحب


 




 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*