آرسنال يسقط أمام نيوكاسل بثنائية في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد النني

[ad_1]


تلقى فريق آرسنال خسارة مفاجئة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


جاء هدفا المباراة عن طريق كل من بن وايت (هدف في مرماه)، وبرونو جيماريش في الدقيقتين 56، و85 على التوالي لصالح نيوكاسل يونايتد.


بهذه النتيجة يتواجد آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 47.


بينما ارتقى فريق نيوكاسل يونايتد إلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 10 لقاءات وخسارة 15 مواجهة، وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 61.


وشارك الدولي المصري محمد النني في المباراة بالكامل، بعدما اختاره المدرب ميكيل أرتيتا في التشكيل الرسمي للقاء.



ووفقا لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن بن وايت هو أول لاعب في أرسنال يسجل هدفًا في مرماه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بيرند لينو في أبريل 2021 ضد إيفرتون، بينما هو ثاني لاعب في أرسنال يسجل هدفًا في مرماه أمام نيوكاسل في المسابقة بعد مارتن كيون في سبتمبر 1994.


وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 13 مباراة بدأ فيها 7 مواجهات أساسيا، ونجح في صناعة هدفين بواقع هدف في كل دور من بطولة الدوري الإنجليزي.


وساهم النجم المصري محمد النني في النتائج المميز لأرسنال خلال الجولات الماضية ما وضعه ضمن اهتمامات ارسنال من جديد، خاصة أن الفرعون قدم مستويات رائعة مع الريدز.


وجاء تشكيل نيوكاسل كالتالي:


“مارتن دبرافكا، ايميل كراڤث، دان بيرن، فابيان شار، مات تارقيت، برونو قيماريش، شين لونقستاف، جويلنتن، ألميرون، آلان ماكسيمان، كالوم ويلسون”.


بينما جاء تشكيل آرسنال كالتالي:


حراسة المرمى: آرون رامسدال.


خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، وايت، تافاريس.


خط الوسط: النني، شاكا، مارتن أوديجارد.


خط الهجوم: سميث رو، بوكايو ساكا، نكيتياه.


ارسنال
محمد النني في صراع على الكرة
محمد النني في صراع على الكرة
محمد النني
محمد النني
 نيوكاسل ضد  ارسنال في الدوري الانجليزي (1)
نيوكاسل ضد ارسنال في الدوري الانجليزي

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*