أبطال آسيا: الأهلي يستعرض بثلاثية في شباك الشرطة العراقي

حقق فريق الأهلي السعودي أول انتصاراته في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما كسب مباراته أمام فريق الشرطة العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بلائحة ترتيب المجموعة الثالثة، معيداً آماله بالتأهل نحو الدور المقبل من البطولة، حيث سيواجه الأهلي (السبت) نظيره الشرطة العراقي مجدداً.

وافتتح عبد الله حسون أهداف المباراة مبكراً مع الدقيقة 22 قبل أن يعزز إدريس فتوحي تقدم الأهلي بهدف ثان قبل نهاية شوط المباراة الأول، فيما أضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة.

وفي ذات المجموعة، نجح الدحيل القطري في تحقيق فوز ثمين من أمام فريق استقلال طهران الإيراني بعد مباراة ماراثونية انتهت بأربعة أهداف لصالح الدحيل القطري مقابل ثلاثة لفريق الاستقلال.

وانتزع الدحيل القطري صدارة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، فيما تراجع الاستقلال الإيراني نحو المركز الثاني برصيد ستة نقاط في حين يحضر الأهلي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل فريق الشرطة العراقي ترتيب المجموعة دون أي رصيد نقطي.





مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*