أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس.. سيميوني: وجدنا نسخة جريزمان التي نبحث عنها


أكد دييجو سيميونى، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن فريقه ظهر فى أفضل مستوياته في مواجهة ريال بيتيس، والتي حسمها الروخي بلانكوس لصالحه بنتيجة 3-0، مساء الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.


وقاد سيميوني أتلتيكو مدريد من المدرجات في مباراة اليوم، بعد تعرضه للطرد في لقاء ليفانتي الماضي.


وقال سيميوني، في تصريحاته عقب المباراة: “كنا نعاني من مشاكل دفاعية واضحة لا تقتصر فقط على الأخطاء، يمكن القول إن الفريق الذي نريده ظهر أمام ريال بيتيس”.


وأضاف سيميوني: “أعتقد أن المباراة كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة أعلى، الآن نبدأ التحضير لدوري الأبطال، تحقيق الفوز مهم لمواصلة المنافسة بأعلى مستوى”.


وتابع: “الطريقة الوحيدة للعب كما نلعب اليوم هي العمل، والعمل والعمل، والجري، والجري، والركض.. إذا لم تركض فسيكون الأمر صعبًا للغاية”.


واستطرد: “دي بول يظهر بحماس كبير، متحمس لإظهار كل ما لديه في المباريات.. لقد انسجم مع المجموعة بشكل جيد للغاية، وهو مهم للفريق. نريده أن يكون مثل اليوم دائما”.


وأردف: “بالمستوى الذي قدمه وجدنا نسخة جريزمان التي دائماً نبحث عنها يعمل من أجل الفريق ولديه الكثير من الخيارات، نأمل أن يستمر بمساعدتنا على هذا النحو مع بقية اللاعبين”.


بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ويتصدر الريال الترتيب برصيد 24 نقطة بالتساوي مع إشبيلية وسوسيداد.


وعاد الروخى بلانكوس من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني، وذلك بعد كبوته الأخيرة في الليجا، حيث لم يحقق أي انتصار منذ الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، في الثاني من أكتوبر الماضي.


وتعادل أتلتيكو مدريد في أخر مباراتين بالليجا، أمام كل من ريال سوسيداد، وليفانتي، بهدفين لمثليهما في كل لقاء.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*