أتلتيكو مدريد يختتم الجولة الثالثة من الليجا بمواجهة صعبة أمام فالنسيا


يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على فالنسيا فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. ويحتل فريق أتلتيكو مدريد، المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، فيما يأتي فالنسيا فى المركز الـ 14 برصيد 3 نقاط.


فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد

 


يستهدف الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، العودة للانتصارات ضد فالنسيا في مباراة اليوم، بعدما خسر أمام فياريال بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية من الليجا، بعد انتصار أول فى بداية مشوار المسابقة على خيتافي بثلاثية نظيفة.


وفى المقابل، بدأ فريق فالنسيا الشهير بـ”الخفافيش” مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على جيرونا بهدف نظيف، ثم خسر أمام أتلتيك بيلباو 0-1 في الجولة الثانية.


وأشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الأتليتي، بما يقدمه فالنسيا تحت قيادة مدربه الواعد جينارو جاتوزو، قائًلآ: “أرى فريقًا ينعكس في مدربه ، بوتيرة سريعة جدًا في اللعب وكثافة جيدة وضغط مما يرفع من سرعة المباراة مع لاعبي كرة قدم جيدين يمكنهم القيام بذلك بشكل هجومي والضرر بالخصم ووصل لاعبون جدد بحماس كبير ، نرى فريقا مفعما بالحيوية”.


فيما أثني جاتوزو على مدرب الأتليتي، قائًلا: “عمل (دييجو) سيميوني غير النادي تماما، وصل إلى أتلتيكو بينما كان النادي يواجه صعوبات ولكنه غير كل شيء. لقد حوله إلى واحد من أفضل أندية العالم. إنه نموذج يحتذى به بالنسبة لنا وأتمنى أن أفعل مثلما فعل سيميوني”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*