أجويرو يستعد للكشف الطبي فى برشلونة بعد انتهاء مشواره مع مان سيتي

[ad_1]


يستعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، للانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني، بعد انتهاء مشواره مع السيتزين. وكان سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قد أنهي مشواره مع الفريق السماوى مساء أمس، السبت، بعد الهزيمة أمام تشيلسي 0-1، وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2021.


ووفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”الإنجليزية، فإن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي سيصل إلى برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الخسارة ضد تشيلسي، 0-1، وفقدان لقب دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


وأضاف أن سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، يستعد لإجراء الفحوصات الطبية في برشلونة، بعد التوقيع على العقود بالفعل التى تربطه مع البارسا حتى يونيو 2023، مع الاتفاق على تخفيض راتب الأرجنتيني الذي يتحصل عليه في عقده الأخير مع مانشستر سيتي.


وأشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية، سيعلن برشلونة رسميًا عن صفقة ضم أجويرو، على أن يتوجه اللاعب إلى بلاده من أجل الانضمام للمنتخب حيث سيلعب مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وبعدها بطولة كوبا أمريكا.


وكان فريق مانشستر سيتي قد أعلن الفترة الماضية، عن رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن جدران ملعب “الإتحاد” بعد مسيرة مليئة بالأرقام والإنجازات.


جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو قد إنهمر في البكاء علي أرضية ملعب “الدراجاو”، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتمني إحراز اللقب قبل رحيله عن السيتي. 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*