أحمد ياسر ريان يقترب من دوري الدرجة الثانية التركي عبر بوابة ألتاي

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء أن أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي، قد يعود من جديد إلى صفوف فريق ألتاي سبور المنافس في الدرجة الثانية في تركيا قبل نهاية الميركاتو الصيفي.


وأعير ريان لمدة عام في ألتاي ولكن بعد نهاية عقده رحل عن صفوف الفريق التركي بعد الهبوط من الدوري بسبب سوء النتائج.


وأكدت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن ، ألتاي بدأ يفكر في عودة أحمد ياسر ريان مرة أخرى بسبب سوء النتائج ليعود من جديد لقيادة هجوم فريق ألتاي سبور المنافس في الدرجة الثانية في تركيا قبل نهاية الميركاتو الصيفي.


 


 


وخسر ألتاي أول مباراتين في الدرجة الثانية التركية أمام سامسون سبور وبنديك سبور، مما أزعج الجماهير وعاد ريان إلى أفكار إدارة ناديه السابق رغم عدم مشاركته المستمرة في المباريات بالموسم الماضي.


وأوضحت الصحيفة أن ريان تدرب مع الأهلي في الفترة الماضية انتظارًا لحسم موقفه مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، ولكن ربما نجده في ألتاي مرة أخرى إذا لم يكن له دورًا مع المارد الأحمر.


وأتمت الصحيفة التركية أن ألتاي لم يحسم أمره بعد بشأن ريان لوجود أكثر من مهاجم بصفوف الفريق حيث لديه 4 مهاجمين في الوقت الحالي، وبالتالي، ما زال مستقبله غامضًا.


وهبط ألتاي رسميا بعدما احتل المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة والذى تأكد هبوطه رسميا.


وشارك أحمد ياسر ريان مع ألتاي في 30 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات ونجح في المساهمة في 10 أهداف، حيث سجل ريان تسع أهداف في الدوري والكأس بينما صنع هدفا واحدا.


وانتهت إعارة أحمد ريان مع ألتاي بنهاية الموسم الماضى ليعود إلى صفوف الأهلي مجددا.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*