أرسنال يستدرج فولهام للحفاظ على صدارة الدوري.. والنني يترقب أول مشاركة


يستضيف فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فولهام مساء اليوم، السبت، على ملعب الإمارات، فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة أرسنال ضد فولهام والقناة الناقلة

 


تقام مباراة آرسنال ضد فولهام على ملعب الامارات، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، على أن تذع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ويسعى أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، التي ينفرد بها، بعدما حقق الفوز فى مبارياته الثلاث الأولى، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام فولهام، الذي يمتلك 5 نقاط بتعادله مع ليفربول وفولهام، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الماضية أمام برينتفورد.


وحقق أرسنال العلامة الكاملة منذ انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، بدأ بالفوزعلى كريستال بالاس بهدفين نظيفين، ثم إكتسح ليستر سيتي بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية، وتغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة.


ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 9 نقاط من 3 جولات، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.


ويأمل محمد الننى تسجيل المشاركة مع آرسنال في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، حيث إنه ظل حبيسًا لدكة البدلاء خلال المباريات السابقة  بالرغم من تجديد تعاقده لموسم واحد مع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واعتماد أرتيتا عليه في ختام منافسات الموسم الماضي.


تشكيل أرسنال المتوقع

 


وينتظر أن يخوض أرتيتا مباراة اليوم أمام فولهام بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أرون رامسديل.


خط الدفاع: أوليكساندر زينشينكو ، جابريل سانتوس، ويليام ساليبا، بن وايت.


خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتى، مارتن أوديجارد.


خط الهجوم: جابريل مارتينيلي، جابرييل خسيوس، بوكايو ساكا.


وكانت قرعة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2022 – 2023  أسفرت عن وقوع فريق آرسنال فى المجموعة الأولى مع أيندهوفن الهولندى، وبودو جيليمت النرويجى، وزيورخ السويسرى، فى دور المجموعات، بعد تحديد جميع الأندية المتأهلة عقب نهاية الدور التمهيدى.


على الجانب الآخر، لعب فولهام 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي حتي الآن، وحصد 5 نقاط يحتل بهم المركز السابع، ويسعى إلى زيادة غلته من النقاط وإيقاف مسيرة آرسنال الناجحة، من أجل الاستمرار في منطقة الأمان ودخول المربع الذهبي.


مباريات الدوري الانجليزي


وبخلاف مواجهة آرسنال وفولهام، فتشهد منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي عدة مواجهات نارية بين عمالقة البريميرليج في هذه الجولة، ولعل أبرزها ، تشيلسي وليستر سيتي، وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورنموث.


وتأتي مواعيد مباريات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي بالكامل، كالتالى:


السبت 27 أغسطس


ساوثهامبتون × مانشستر يونايتد – الواحدة والنصف ظهرا


تشيلسي × ليستر سيتى – الرابعة عصرا


ليفربول × بورنموث – الرابعة عصرا


مانشستر سيتي × كريستال بالاس – الرابعة عصرا


برايتون × ليدز يونايتد – الرابعة عصرا


برينتفورد × إيفرتون – الرابعة عصرا


أرسنال × فولهام – السادسة والنصف مساء


الأحد 28 أغسطس


أستون فيلا × وست هام – الثالثة عصرا


وولفرهامبتون × نيوكاسل يونايتد – الثالثة عصرا


نوتينجهام فورست × توتنهام هوتسبير – الخامسة والنصف مساء


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*