أرسنال يضرب توتنهام بثلاثية مثيرة ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي.. فيديو

[ad_1]


حقق فريق أرسنال، فوزًا كبيرًا على توتنهام بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب “الإمارات”، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


فاجأ أرسنال ضيفه توتنهام، بهجوم مكثف من أول دقيقة، وسدد مارتينيلي صاروخية من داخل منطقة الجزاء تصدي لها هوجو لوريس حارس السيبرز.


وفي الدقيقة 14، أنقذ رامسديل مرمي أرسنال من هدف محقق لصالح توتنهام، بعد تصدي رائع لتسديدة ريتشارليسون.


وفي الدقيقة 20، نجح الدولي الغاني توماس بارتي في تسجيل هدف التقدم لصالح أرسنال ضد توتنهام، بتسديدة من مرة واحدة في الزاوية الصعبة لشباك هوجو لوريس.


ثم حصل فريق توتنهام على ركلة جزاء، بخطأ مستحق على جابرييل مدافع أرسنال، ويسجل هاري كين هدف التعادل لصالح السيبرز في الدقيقة 31.


وبالدقيقة 43، أنقذ هوجو لوريس مرمي توتنهام، من هدف ثانِ لصالح أرسنال، بعد التصدي لتسديدة خيسوس بعد مراوغة دفاع السيبرز.



وواصل فريق أرسنال، هجومه المكثف على مرمي توتنهام، مع بداية الشوط الثاني من أجل خطف هدف التقدم في المباراة.


وفي الدقيقة 49، أحرز البرازيلي جابرييل جيسوس، الهدف الثاني لفريق أرسنال أمام توتنهام، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المدفعجية.


وتلقي توتنهام ضربة قوية في الدقيقة 62 بعد طرد إيمرسون الظهير الأيمن، عقب تدخل عنيف على مارتينيلي جناح أرسنال، ليكمل السيبرز المباراة بـ 10 لاعبين حتي النهاية.


وبالدقيقة 66، أحرز السويسري جرانيت تشاكا ثالث أهداف أرسنال داخل شباك توتنهام، لتصبح النتيجة 3-1 للمدفعجية.


ظلت المباراة سجالا بين أرسنال وتوتنهام، حتي صافرة نهاية اللقاء، بفوز المدفعجية 3-1 وإنتزاع ثلاث نقاط مثيرة من ديربي شمال لندن.


بهذة النتيجة، يعزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 17 في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج. 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*