أرسنال يواجه أستون فيلا للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

[ad_1]


يلتقي فريق ارسنال نظيره استون فيلا في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل أرسنال المباراة بحثاً عن مواصلة العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تحقيق الانتصارات الأربع خلال الجولات الماضية كونه الفريق الوحيد الذي استطاع ان يفوز بمبارياته السابقة.


ويغيب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن المباراة بعدما تعرض لإصابة قوية بعد مشاركته في مباراة فولهام الأخيرة بالدوري الإنجليزي،حسبما قال الصحفي ديفيد أورنستين بصحيفة “ذا أثلتيك”البريطانية.


كان محمد النني قد شارك لأول مرة بالجولة الماضية أمام فولهام وظهر بمستوى مميز، يأتي هذا في الوقت الي يعاني فيه أرسنال، من غياب الدولي الغاني توماس بارتي، لمعاناته من إصابة عضلية.


ويحتل فريق ارسنال صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 3 فقط.


بينما يحل فريق استون فيلا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز واحد وتلقي 3 هزائم وتسجيل 3 هداف وتلقي 7.


ويراهن نادي استون فيلا على لاعبيه في الفوز بالمباراة المقبلة في ظل حاجة الفريق الى تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


وتاريخياً التقى فريقا ارسنال ضد استون فيلا في 54 مباراة استطاع الجانرز في تحقيق الفوز خلال 29 لقاء والتعادل في 14 وخسارة 11 مواجهة أمام أستون فيلا.


وسجل لاعبو ارسنال 92 هدفاً بينهم 4 ركلات ترجيح من أصل خمسة احتسبت لهم، مقابل 48 هدفاً لصالح أستون فيلا بينهم ضربتي جزاء من أربعة حصلوا عليها.


وخرج نادي ارسنال في 21 مباراة بشباك نظيفة بينما استطاع أستون فيلا أن يحافظ على مرماه من الأهداف في 13 مواجهة.


وشهدت مباريات الفريقين عدد كبير من الكروت الصفراء حيث تلقى لاعبو ارسنال 93، مقابل 113 للاعبي استون فيلا بينما حصل كل طرف على 4 حالات طرد.


وانتهت آخر مباراة بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب “فيلا بارك” يوم السبت 19 مارس الماضي بفوز ارسنال بهدف نظيف.


فيما انتهت آخر مواجهة بين الطرفين على ملعب “الامارات” يوم الجمعة 22 أكتوبر الماضي بفوز ارسنال بثلاثة أهداف لهدف امام أستون فيلا.


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 


وتأتي مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي اليوم على النحو التالي:


آرسنال × أستون فيلا- الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports Connect


بورنموث× وولفرهامبتون- الساعة 8:30 مساء


مانشستر سيتي× نوتنجهام فورست- الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium


وست هام يونايتد× توتنهام هوتسبير- الساعة 8:45 مساء على قناة beIN Sports Connect


ليفربول× نيوكاسل يونايتد- الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*