أرنولد مهدد بالاستبعاد من تشكيل منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول من خسارة مكانه في تشكيل منتخب إنجلترا المشارك في كأس العالم 2022 تحت قيادة المدرب الوطنى جاريث ساوثجيت نتيجة تراجع مستوى المدافع الشاب في ظل وجود منافسة قوية على مركز الظهير الأيمن.


وقال موقع جول العالمي، إنه بعد خسارته بركلات الترجيح في نهائي بطولة أوروبا 2020 ، تتعرض إنجلترا لضغوط من أجل التقدم بشكل أفضل في قطر ورفع كأس العالم، ويقع منتخب إنجلترا فى المجموعة الثانية مع منتخبات ويلز والولايات المتحدة وإيران.


وأوضح، أن جاريث ساوثجيت يحتاج إلى الحصول على مكان في فريقه ولا يزال هناك عدد من القرارات المهمة التي يتعين على المدير اتخاذها قبل انطلاق كأس العالم في نوفمبر، ويعد جدل ترينت أرنولد ضد ريس جيمس ظهير أيمن تشيلسى موضوعًا ساخنًا للنقاش بشكل خاص في الأشهر الأخيرة.


وحظى ساوثجيت بمجموعة كبيرة من الخيارات عالية الجودة في مركز الظهير الأيمن ، مما يعني أن مدرب فريق الأسود الثلاثة يجب أن يتخذ خيارًا صعبًا للغاية قبل كأس العالم.


البداية البائسة لترينت ألكساندر أرنولد للموسم مع ليفربول لن تقدم له أي خدمة في المعركة على القميص رقم 2 ، خاصةً أنه لم يصل من قبل إلى ذروة مسيرته الكروية على المستوى الدولي.


من المحتمل أن يترك ذلك ريس جيمس وكايل والكر لاعب مانشستر سيتى كمرشحين مفضلين في الوقت الحالي. تحدث ساوثجيت عن جيمس في الماضي ، مدعيًا أنه “لديه كل شيء” ليكون لاعبًا عالميًا لسنوات قادمة.


وبعيدا عن جيمس فلا يمكن أن تستبعد والكر ، رغم ذلك. يتمتع بخبرة أكبر في البطولة ولا يظهر أي علامات على التباطؤ في سن 32.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*