أليجري يطالب يوفنتوس بالإبقاء على ألفارو موراتا الموسم المقبل


كشفت تقارير إيطالية عن رغبة المدير الفني لفريق يوفنتوس “ماسيميليانو أليجري” في الإبقاء على ألفارو موراتا، مهاجم اليوفي المعار من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الموسم المقبل؛ للاحتياج إلى خدماته في تشكيلة السيدة العجوز.


ووفقا لفابريزيو رومانو، مراسل شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، فإن إدارة نادي يوفنتوس ستقوم بدفع 10 ملايين يورو لنادي أتلتيكو مدريد خلال الشهر المقبل؛ للإبقاء على ألفارو موراتا في تشكيل اليوفي خلال الموسم المقبل، خاصة أن هناك بندا في التعاقد يسمح للسيدة العجوز بالحصول على خدمات اللاعب لموسم مقابل المبلغ المحدد.


يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب اللاعب في البقاء في فريق يوفنتوس وعدم العودة إلى الدوري الاسباني من جديد، خاصة أنه يعيش حالة فنية جيدة، على الرغم من الإصابات التي عرقلت مسيرته لفترات.


وتحدث اللاعب في وقت سابق لشبكة سكاى إيطاليا عن رغبته القوية فى الاستمرار مع اليوفى “مدى الحياة”، إذا ما أتيحت له الفرصة لتحقيق ذلك.


وأضاف ألفارو موراتا قائلا: “فى مثل حالتى هذه، لا نملك نحن اللاعبين القرار النهائى، وليست لنا الكلمة الأخيرة، وإنما الأمر يتوقف على موافقة أتلتيكو ويوفنتوس، على مد الإعارة أو تفعيل بند البيع النهائى”.


واعترف موراتا بأن فريقه يمر بفترة صعبة للغاية، فشل خلالها فى استمرارية المنافسة على لقب الدورى، لكنه استدرك قائلاً: الفريق تحسن فى الآونة الأخيرة، رغم النتائج غير المرضية، ونأمل أن ننهى الموسم بين الأربعة الكبار الذين يحق لهم اللعب فى “الشامبيونزليج”، وما زالت أمامنا فرصة أخرى للحصول على لقب هذا الموسم، عندما سنواجه أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا خلال مايو القادم.


وسجل موراتا 20 هدفاً فى مختلف المسابقات التى شارك فيها، منها 11 هدفا فى الكالشيو، و6 في دوري أبطال اوروبا، و2 في الكأس وواحد في كأس السوبر.


يذكر أن خيار البيع النهائى لموراتا يبلغ 45 مليون يورو، وربما اكتفى يوفنتوس بتمديد الإعارة لمدة موسم جديد، مقابل 10 ملايين يورو، وفقا لبنود العقد المبرم بين الناديين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*