أليجري: يوفنتوس خرج مثل البحارة من قلب العاصفة.. ولم نر تشيزني أمام تشيلسي

[ad_1]


تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن فوز فريقه الصعب على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


وقال أليجري خلال تصريحات بعد المباراة: “عادة عندما يكون البحارة في بحار عاصفة، يمكنهم دائمًا إيجاد مخرج، هذا ما فعلناه الليلة بمباراة رائعة ضد أبطال أوروبا”.


وأضاف: “يمكننا اللعب بشكل أفضل من هذا من الناحية الفنية البحتة، لكننا بصراحة لم نسمح بالعديد من الفرص الحقيقية الواضحة وأهدرنا بعض الهجمات المرتدة الخطيرة أيضًان فبعد مباراتين، حققت ست نقاط وصفر أهداف، هذه خطوة جيدة نحو التأهل لدور الـ16”.


وتابع: “اعتقدت أنه يمكننا الحصول على ميزة من خلال اللعب بثلاثة في المقدمة، ثم قمت بنقل كييزا إلى قلب الهجوم مع تأخر برنارديسكي وسارت الأمور بشكل أفضل، وكانت هناك أيضًا تحسينات في وسط الحديقة ، حيث بدأ مانويل لوكاتيلي ورودريجو بينتانكور في التعرف على بعضهما البعض”.


وواصل: “يجب أن يعرف يوفنتوس كيفية الفوز بمثل هذه المباريات ، عندما يتعين عليك المعاناة والقتال من أجل النتيجة، هذا ما فعله الفتيان هذا المساء”. وأتم: “مع كل الاحترام الواجب لأبطال أوروبا ، لم يكن لدى تشيزني في اختبار حقيقي”.


بهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*