أهداف الأربعاء.. ثلاثية الريال واليوفى وسقوط ميلان وهزيمة الأهلي


شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات قوية فى الدوريات الأوروبية الكبرى بجانب مواجهة الأهلى مع سموحة فى الدوري المصرى الممتاز.


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:  


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

أستون فيلا 1 – 2 مانشستر سيتي 


اقترب فريق مانشستر سيتي من استعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز، عقب تحقيق الفوز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2020/2021 .


جاءت جميع الاهداف في الشوط الأول، حيث تقدم جون ماكجين لأستون فيلا في الثانية 20، ليكون أسرع هدف هذا الموسم بالتساوى مع هدف اللاعب ألميرون مهاجم نيوكاسل فى مرمى وست بروميتش ألبيون.


وتعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 22 قبل أن يسجل رودري الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول 2-1 للسيتي، وقبل انتهاء الشوط حصل جون ستونز مدافع مانشستر سيتي على بطاقة حمراء، وفي الشوط الثاني تعرض أيضا ماتي كاش لاعب أستون فيلا للطرد بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية.


توتنهام 2 – 1 ساوثهامبتون 


حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا قاتلا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب توتنهام الجديد، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث قاد السبيرز المدرب الشاب المؤقت رايان ماسون في أول مباراة للسبيرز بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


تقدم ساوثهامبتون عبر الهداف داني إنجز في الدقيقة 30 ، وتعادل جاريث بيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، وسجل هيونج مين سون الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.



أهداف مباريات الدوري الإسباني 

قادش 0 – 3 ريال مدريد


حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا كبيرا على مضيفه قادش، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.


أحرز كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 30 من زمن المباراة. ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 12 هدفا في آخر 12 مباراة له مع ريال مدريد، كما سجل المهاجم الفرنسى 21 هدفا في آخر 3 مواسم بالدوري الإسباني. 


وأضاف ألفارو أودريوزولا الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 34 من زمن المباراة من صناعة كريم بنزيما.


وعاد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 40 من زمن المباراة.


ليفانتى 0 – 1 إشبيلية 


حقق فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.


أحرز المهاجم المغربى يوسف النصيرى هدف الفوز لصالح الفريق الأندلسى في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليصبح مهاجم إشبيلية اللاعب المغربي الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد في ب الدوري الإسباني برصيد 17 هدفا متجاوزًا مواطنه يوسف العربي الذي سجل مع غرناطة 16 هدفا موسم 2015-2016.



أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

يوفنتوس 3 – 1 بارما 


استعاد فريق يوفنتوس نغمة الانتصارات في الكالتشيو، بعد أن حقق فوزا هاما على ضيفه بارما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021. وكان يوفنتوس قد خسر مواجهة أتالانتا في الجولة الماضية بهدف دون مقابل.


انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم بارما بهدف أحرزه اللاعب جساتون بروجمان في الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة، وتعادل لليوفي، البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة 43.


في الشوط الثاني، عاد ساندرو وسجل هدف يوفنتوس الثاني في الدقيقة 48 من ضربة رأس، قبل أن يسجل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الثالث في الدقيقة 68 من ضربة رأس أخرى.


ميلان 1 – 2 ساسولو 


تعرض فريق ميلان للخسارة أمام ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي “كالتشيو”، للموسم الحالى 2020 – 2021.


تقدم ميلان في الشوط الأول بهدف دون رد، أحرزه الدولي التركي هاكان شالهانأوجلو هدف ميلان في الدقيقة 30، من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.


في الشوط الثاني، قلب فريق ساسولو الطاولة على الروسونيري، وسجل هدفين متتاليين سجلهما اللاعب جساكومو راسبادوري في الدقيقتين 76 و83، ليقود فريقه إلى تحقيق انتصار هام في ظل الرغبة لانهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


سبيزيا 1 – 1 إنتر ميلان 


فرض فريق سبيزيا التعادل الإيجابي على ضيفه إنتر ميلان، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “ألبرتو بيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.


تقدم فريق سبيزيا أولا بهدف للاعب دييجو فارياس في الدقيقة 12 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وتعادل للإنتر، الكرواني إيفان بيرسيتش في الدقيقة 39.



أهداف مباريات الدوري الألماني 

 


بوروسيا دورتموند 2 – 0 يونيون برلين 


حقق بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا على ضيفه فريق يونيون برلين بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني “بوندزليجا” للموسم الحالى 2020 – 2021.


سجل ماركو ريوس قائد دورتموند أول أهداف فريقه فى الدقيقة 27، بعد متابعته لركلة الجزاء الذى أهدرها النجم النرويجى إيرلينج هالاند، لينتهى الشوط الأول بهدف نظيف.


وفى الشوط الثانى أضاف الظهير الإيسر البرتغالى رافائيل جوريرو ثانى أهداف أسود فيستفاليا فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد انفراد تام بالمرمى وسدد الكرة على يسار الحارس.



أهداف مباريات كأس فرنسا 

باريس سان جيرمان 5 – 0 أنجيه 


تأهل باريس سان جيرمان  إلى الدور نصف النهائي من كأس فرنسا، بعد الفوز الكبير على ضيفه أنجيه، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة للموسم الحالي.


انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثنائية، سجلها الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة التاسعة، وفيسينت مانسيو لاعب أنجيه في مرماه بالدقيقة 23.


في الشوط الثاني، سجل النجم نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يعود إيكاردي ويسجل “الهاتريك” بإحرازه الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 68 و90.


ليون 0 – 2 موناكو 


تأهل فريق موناكو إلى الدور نصف النهائي من كأس فرنسا، بعد الفوز الثمين على مضيفه أولمبيك ليون، يهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب “جروباما ستاديون”، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة للموسم الحالي.


جاء هدفي موناكو في شوط المباراة الثالني، حيث سجل المهاجم المتألق وسام بن يدر الهدف الأول في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وأضاف المهاجم الألماني كيفن فولاند الهدف الثاني في الدقيقة 61.



أهداف مباريات الدوري المصرى 

الأهلى 1 – 2 سموحة 


نجح فريق سموحة فى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فريق الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي والسلام، في إطار الجولة الحادية عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق اللاعب “حليمو” في الدقيقة الـ10 من الشوط الأول، بعد أسيست من أحمد عبد القادر حمدي، الذي توغل من الناحية اليسري ومرر كرة عرضية سددها حليمو في مرمي محمد الشناوي وتعادل  للأهلي اللاعب حسين الشحات، في الدقيقة 32 عقب تمريرة ساحرة من عمرو السولية من وسط الملعب لينفرد حسين الشحات بالمرمي ويسجل هدف التعادل للأهلي وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل سموحه الهدف الثاني عن طريق حسام حسن.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*