أهداف الأربعاء.. فوز مصر على أنجولا وثنائية رونالدو التاريخية فى أيرلندا


شهد أمس، الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة.


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 

 


مصر 1 – 0 أنجولا 


حقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد “الدفاع الجوى” فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


سجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.


 


ليبيا 2 – 1 الجابون 


حقق منتخب ليبيا فوزاً مثيراً على حساب الجابون بنتيجة 2 / 1 خلال مباراتهما التي أقيمت مساء الأربعاء في افتتاح تصفيات المجموعة السادسة الأفريقية المؤهلة نحو كأس العالم، اليوم الأربعاء، على ملعب “بنينا” ببنغازي.


تقدم الجابون بهدف عن طريق اللاعب أندريا بيوجو بوكو في الدقيقة 11 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل ليبيا عن طريق على سلامة في الدقيقة 27، ليعود سند الورفلي لخطف هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر المباراة.


 


 



السنغال 2 – 0 توجو 


حقق منتخب السنغال فوزا ثمينا على ضيفه منتخب توجو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب “لات ديور” بمدينة تياس، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


أحرز النجم ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي هدف منتخب السنغال الأول في الدقيقة 56، بعد توغل رائع في منطقة جزاء المنافس، وأضاف عبدو ديالو مدافع باريس سان جيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 81.



مالى 1 – 0 رواندا 


حقق منتخب مالى فوزا صعبا على ضيفه الرواندى بهدف وحيد، في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أدرار”، في مدينة أغادير المغربية، في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


شارك أليو ديانج نجم وسط الأهلى أساسيا مع منتخب مالى، قبل أن يستبدل في الدقيقة 55 من زمن المباراة.


وسجل أداما تراورى لاعب فريق هاتاى سبور التركى هدف فوز منتخب مالى باللقاء في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعدما أهدر اللاعب موسى دجنيبو ركلة جزاء في الدقيقة 18.



افريقيا الوسطى 1 – 1 كاب فيردى 



أهداف مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 

 


البرتغال 2 – 1 ايرلندا 


قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق فوز قاتل على ضيفه منتخب إيرلندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، علي ملعب “الجارفي” بمدينة فارو، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 


سجل جون إيجان مدافع شيفيلد يونايتد هدف منتخب إيرلندا في الدقيقة 45 من ضربة رأس، وتمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف تعادل منتخب البرتغال في الدقيقة 89 من ضربة رأس، ليصل إلى هدفه الدولي رقم 110 وينفرد بصدارة هدافي منتخبات العالم، التي كان يتقاسمها حاليا مع الإيراني علي دائي، وذلك في مباراته الدولية رقم 180.


 


 


عاد رونالدو ليسجل هدف منتخب البرتغال الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس أخرى، ليقود منتخب بلاده إلى انتصار ثمين.



فرنسا 1 – 1 البوسنة والهرسك 


حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره البوسنة والهرسك، في المواجهة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “المينو” بمدينة ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


تقدم إدين دجيكو بالهدف الأول لمنتخب البوسنة بعد 36 دقيقة، وتعادل أنطوان جريزمان بعدها بـ3 دقائق للمنتخب الفرنسي قبل نهاية الشوط الأول.



النرويج 1 – 1 هولندا 


تعادل منتخبا النرويج ضد هولندا ايجابياً بنتيجة 1 / 1 في المواجهة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “وليفال ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


افتتح أهداف المباراة ايرلينج هالاند نجم منتخب النرويج وبوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل ان يتعادل منتخب هولندا بهدف دافي كلاسين في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.



 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*