أهداف الثلاثاء.. سقوط تشيلسي أمام ساوثهامبتون وثلاثية الإنتر ضد كريمونيزى


أقيمت أمس الثلاثاء 30 – 8 – 2022 عدد كبير من المباريات القوية فى ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة.


وجاءت أبرز أهداف الثلاثاء في ملاعب العالم، كالتالى:


أهداف الدوري الإنجليزي


ساوثهامبتون 2 × 1 تشيلسي 


مني فريق تشيلسي بهزيمة قاسية أمام ساوثهامبتون  بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “سينت ماري” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رحيم سترلينح في الدقيقة 23 من عمر المباراة، لصالح تشيلسي في متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء، وروميو لافيا، وآدام أرمسترونج في الدقيقتين 28، و45 على التوالي لصالح أصحاب الأرض ساوثهامبتون.



 


أهداف الدوري الإيطالي


إنتر ميلان 3 × 1 كريمونيزي


عاد فريق إنتر ميلان الإيطالى للإنتصارات من جديد، بعدما تخطى نظيره كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبي مياتزا” ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.



 


روما 3 × 0 مونزا


قاد باولو ديبالا فريقه روما لتحقيق انتصار عريض على حساب مونزا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*