أهداف السبت.. رباعية البرتغال وسقوط إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية

[ad_1]


أقيم أمس السبت 24 – 9 – 2022 عدد كبير من المباريات القوية والمثيرة، أبرزها مواجهات مرحلة مجموعات بطولة دورى الأمم الأوروبية، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة.


 


أهداف مباريات دوري الأمم الأوروبية 

 


التشيك 0 – 4 البرتغال 


حقق منتخب البرتغال فوزا عريضا على مضيفه التشيك، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب “سينوبو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية فى دورى الأمم الأوروبية. 


شهدت الدقائق الأولى من المباراة إصابة قوية، تعرض لها النجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مستوى الأنف، بعد كرة مشتركة مع حارس التشيك. 


نجح ديوجو دالوت فى تسجيل هدف منتخب البرتغال الأول فى الدقيقة 33، وأضاف برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع. 


وأهدر منتخب التشيك ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع عن طريق المهاجم باتريك تشيك. 


وفى الشوط الثاني، سجل ديوجو دالوت هدفه الشخصي الثانى والثالث لمنتخب برازيل أوروبا فى الدقيقة 52 من زمن المباراة. 


وأختتم ديوجو جوتا نجم ليفربول الإنجليزي، رباعية منتخب البرتغال فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء. 


 



إسبانيا 1 – 2 سويسرا 


حقق المنتخب السويسري فوزا صعبا على نظيره الإسباني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت فى مدينة سرقسطة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.


جاء الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة 21 عبر مدافع مانشستر سيتي ومنتخب سويسرا مانويل أكانجي في الدقيقة 21  من عمر اللقاء.


 وفي الشوط الثاني، تعادل جوردي ألبا  للمنتخب الاسباني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل إريك جارسيا لاعب منتخب اسبانيا في مرماه بالخطأ بالدقيقة 58.


 


[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*