أولتراس لاتسيو يهدد لاعبه الجديد بسبب “أغنية”


هدد بعض أعضاء روابط مشجعي الأولتراس لفريق لاتسيو الإيطالي، اليوم الثلاثاء، النجم المنضم مؤخرًا للفريق، الألباني السيد هيساي، بسبب غنائه أغنية “بيلا تشياو”، رمز المقاومة المناهضة للفاشية، أثناء معسكر النادي استعدادًا للموسم الجديد.


وكتب بعض جماهير النادي العاصمي من الأولتراس لافتة معلقة فجر الثلاثاء على جسر في روما بمنطقة كورسو فرانسيا: “هيساي دودة، لاتسيو فاشي“.


كما توجه العديد من المشجعين المتعصبين إلى معسكر “النسور” في أورونزو دي كادوري (فينيتو، شمال شرق إيطاليا) لتوجيه تهديد ضد المدافع.


وأدان لاتسيو بشدة ما حدث في بيان وصف فيه لافتة الأولتراس بأنها “مخزية”، وعبر عن تضامنه مع هيساي، اللاعب السابق في صفوف إمبولي ونابولي والذي تم ضمه مجانًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وبحسب البيان فإن “لاتسيو يدين بشدة اللافتة المخزية ضد اللاعب السيد هيساي. إنها ليست الحلقة الأولى من هذا القبيل. لن نقف إلى جانب من ينكر قيم الرياضة. نحن نقف إلى جانب رياضينا وجميع اللاعبين الآخرين المشاركين في فترة التحضير للموسم“.


وأضاف: “ننأى بأنفسنا عن أولئك الذين يريدون الاستفادة من هذا الحدث لأسباب سياسية تضر بالفريق وجمهور لاتسيو والإدارة“.


وتم تسجيل فيديو للدولي الألباني خلال معسكر لاتسيو أثناء غنائه لأغنية أمام بقية زملائه، وهي عادة منتشرة في عالم كرة القدم للترحيب بلاعب جديد.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*