إصابة هارى كين تهدد مشاركته فى يورو 2024 مع منتخب إنجلترا

[ad_1]


تحوم الشكوك حول لحاق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بكأس أمم أوروبا “يورو 2024” في ألمانيا في ظل استمرار معاناته من مشكلة في الظهر.


ومن المقرر أن يعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن قائمته الأولية لبطولة “يورو 2024” غدا الثلاثاء، قبل مواجهة البوسنة والهرسك وأيسلندا وديا.


غاب كين هداف الدوري الألماني لكرة القدم عن أخر مباراتين لبايرن ميونخ في بوندزليجا بعد إصابته في المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.


من جانبه، أكد توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ قبل المواجهة أمام هوفنهايم في ختام بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا” السبت الماضي أن كين عاد إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج.


وبسؤاله عن طبيعة إصابة قائد منتخب إنجلترا، أكد توخيل أن كين يعاني منذ أسبوعين، وأحرز المهاجم 44 هدفا في جميع المنافسات في موسمه الأول مع النادي البافاري من بينها أربع ثلاثيات “هاتريك” في الدوري الألماني.


وتوج هارى كين بجائزة هداف مسابقة الدوري الألماني فى الموسم الحالى 2023-24، بعد نهاية المسابقة التي أُسدل الستار عليها مساء السبت.


وأنهى هاري كين المسابقة هدافا برصيد 36 هدفا بفارق 8 أهداف كاملة عن الوصيف سيرهو جيراسي لاعب شتوتجارت برصيد 28 هدفا، ويليهم أوبيندا نجم لايبزيج برصيد 24 هدفا.


وتواجد النجم الإنجليزى فى المركز الرابع بقائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد من الدوري الألماني بالتساوى مع جيرد مولر (1972/73)، حيث جاء الثنائى خلف كل من: 41 هدفا روبرت ليفاندوفسكي (2020/21)، 40 هدفا جيرد مولر (1971/72)،  38 هدفا جيرد مولر (1969/70).

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*