إلتشى ضد ريال مدريد.. أنشيلوتى: عانينا لتحقيق الفوز وأنا لست ساحر


أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الملكى عانى من أجل تحقيق الفوز على مضيفه إلتشي 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.


وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “لقد عانينا وهذا صحيح. بعد يومين ونصف لا يمكنك اللعب بهذه الكثافة والطاقة. نلعب براحة أقل، لسنا في حالة بدنية بعد يومين ونصف من الراحة”، مضيفا “إنها ليست مشكلة ريال مدريد إن لم تكن مشكلة الجميع. لا يمكنك أن تكون في مستوى عالي”.


أضاف أنشيلوتى “لم نستطع اللعب بطريقة أخرى لأنه لم يكن لدينا وقت للتعافي”، موضحا “أنا أضع اللاعبين على دكة البدلاء وليس الجماهير، اللاعبون محترفون”.


وتابع أنشيلوتى “مع 2-0 وطرد لاعب لديهم لا يمكنك التفكير في أن المباراة قد إنتهت لأن الحكم لم يصدر صافرة عن النهاية ولهذا السبب قمنا بتعقيد النهاية”.


وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا “لقد أعطيت فينيسيوس الثقة وأنا لست ساحر. إنه يؤدي بشكل جيد ويسجل الأهداف. أحاول أن أبذل قصارى جهدي وأمنح الثقة لجميع اللاعبين. عدم الذهاب مع البرازيل هو قرار من تيتي، لا يوجد شيء آخر.”


وأشاد أنشيلوتى بالمستوى الذى قدمه ماريانو خلال اللقاء قائلا “ماريانو قدم مباراة رائعة، خصوصًا في صناعته للهدف الأول”، مضيفا “يجب على اللاعبين فعل ذلك، أن يصبروا وعندما تحين لهم الفرصة يقدمون أداءً جيّدًا، ويمكن لـ يوفيتش وماريانو أن يتواجدان مع الفريق في حال لم يكن بنزيما متاحًا”.


بهذة النتيجة، يعتلي فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ريال سوسيداد وصيفاً بفارق الأهداف، فيما يتجمد رصيد إلتشي عند النقطة 10 في المركز الـ 15.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*