إنتر ميلان ينضم إلى قائمة المنسحبين من دوري السوبر الأوروبي


قرر إنتر ميلان الإيطالي، الإنسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي، علي غرار أندية التوب 6 في إنجلترا.


وكانت أندية توب 6 في إنجلترا، المتمثلة في مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسي، قد أعلنت إنسحابها من منافسة دوري السوبر الأوروبي بعد الغضب العارم من جماهيرها.


وحسبما نشرت وكالة “أنسا”الإيطالية، إن مجموعة “سونينج”المالكة لإنتر ميلان، تري أن مشروع دوري السوبر الأوروبي في حالته الحالية لم يعد يهم النادي.


أضافت، إنه مع رؤية المجموعة المالكة لإنتر ميلان تجاه ما وصل إليه دوري السوبر الأوروبي، فيتأكد إنسحاب النيراتزوري من قائمة أندية المنافسة الجديدة، ليصبح عدد المنسحبين 7 أندية من إجمالي 12 تأسست البطولة عليهم من البداية.


ويتبقي كلاً من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وميلان، كأعضاء حاليين في بطولة دوري السوبر الأوروبي.  


في ذات الصدد، أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن إنتر ميلان لن يكون أخر المنسحبين من بطولة دوري السوبر الأوروبي، وستشهد الساعات القادمة تراجع بعض الأندية.


أوضحت الصحيفة، إن أتلتيكو مدريد قد يعيد النظر في دعمه لهذه المسابقة الجديدة، في حين أن برشلونة قد ترك القرار النهائي في يد شركائه الذين يجب عليهم منح موافقتهم أو عدم الموافقة على المشروع.


وكانت أندية دوري السوبر الأوروبي المتبقية، قد قررت في بيان رسمي، فجر اليوم، الأربعاء، تجميد تنفيذ فكرة المنافسة حتى تتم إعادة الهيكلة ثم سيتم استكمالها من جديد.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*