إيندهوفن الهولندي يعين رود فان نيستلروي مديرا فنيا حتى 2025

[ad_1]


أعلن نادى إيندهوفن الهولندي اليوم الأربعاء، تعيين النجم السابق رود فان نيستلروي مديرا فنيا للفريق بداية من الموسم المقبل 2022 – 2023، خلفا للمدير الفني الحالي روجيه شميت الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.


وأكد بيان إيندهوفن أن فان نيستلروي سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل وحتى صيف عام 2025.


وتحدث للموقع الرسمي للنادى قائلا:” لقد كان حلمي دائمًا أن أكون مدربًا في إيندهوفن، المواسم القليلة الماضية كنت مقتنعًا بإمكاني ممارسة مهنة التدريب الاحترافية، واعتقدت في الأصل أنني بحاجة إلى عام إضافي لاكتساب الخبرة، لكن في بعض الأحيان تسير الأمور في طريقها وتكتشف أن الحياة لا يمكن إدارتها بالكامل، هذه هي اللحظة المناسبة لاتخاذ الخطوة التالية”.


أضاف قائلا:” بعض الأشياء اجتمعت في الأشهر القليلة الماضية، كان تعيين مارسيل براند مديرًا عامًا للنادى والمحادثة التي أجريناها هي الدفعة الأخيرة التي احتجتها لاتخاذ قرار واع واتخاذ هذه الخطوة”.


وتابع قائلا:”ايندهوفن مستعد للبدء في مسار جديد هذا الصيف وأنا مستعد لأداء دوري، عززت المحادثات مع مجلس الإدارة فكرة أننا طموحون ونتطلع إلى إنشاء شيء مميز على المدى الطويل”.


وبدأ رود فان نيستلروي صاحب الـ45 عاما مسيرته الإدارية الناجحة بعد عام واحد من اعتزاله في عام 2012، وسجل 62 هدفًا في 67 مباراة لعبها مع إيندهوفن بين عامي 1998 و 2001.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*