استبعاد أحمد حجازى ورفاقه والنصر من المشاركة فى دورى أبطال آسيا


استُبعد فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى من المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال آسيا، بعدما رفضت لجنة الأندية في رابطة الدوري السعودي، منح النادى الرخصة الآسيوية.  


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن لجنة استئناف تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رفضت الاستئنافين المقدمين من ناديي الاتحاد والنصر من حيث الموضوع، مع تأييد قرار لجنة تراخيص الأندية القاضي بعدم منح الرخصة ومصادرة رسوم الاستئناف، حسبما ما أعلنت عبر بيان صحفي، السبت.


وأوضحت اللجنة، أن رفض الاستئناف، جاء بعد دراسة لأسباب الاستئناف الخاصة بكل ملف وبعد الاطلاع على تقريري إدارة تراخيص الأندية المتضمن شرحا تفصيليا لأسباب الرفض المستندة على عدم استيفاء المعايير الالزامية المنصوص عليها بلائحة تراخيص الأندية للموسم الرياضي (2021/2022م).


ويأخذ فريق التعاون مكان الاتحاد في ملحق دوري أبطال آسيا 2022، كونه صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021.


وبذلك يكتمل الرباعي السعودي المشارك في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والمكون من: الهلال حامل لقب الدوري ووصيفه الشباب إضافة للفيصلي حامل لقب كأس الملك، وجميعهم لدور المجموعات مباشرة، في حين يستهل التعاون مشواره بداية من الملحق المؤهل للمجموعات.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*