الأيرلندى رودجرز المرشح الأول لقيادة مانشستر يونايتد


كشفت تقارير صحفية أن الايرلندى بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، يعد الأقرب لتولى قيادة مانشستر يونايتد، في حال إقالة النرويجى أولى جونار سولشاير من منصبه


ذكرت صحيفة ” ديلي ستار ” الإنجليزية إن إدارة مانشستر يونايتد ستتجه على الأرجح لتعيين رودجرز مديرا فنيا جديدا للفريق في حال إقالة سولشاير من منصبه.


وأشار التقرير إلى أن إدارة اليونايتد استبعدت فكرة التعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتى، نظرا للمبالغ الباهظة التي سيتم دفعها للتعاقد معه، بجانب الخوف من شخصيته التصادمية في التعامل من نجوم الفريق.  


 


ويتعرض سولشاير لضغوط جماهيرية وإعلامية كبيرة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام رفاق النجم المصرى محمد صلاح، والذى نجح في تسجيل ثلاثية “هاتريك”، في مرمى الحارس الإسباني دى خيا، حيث طالب قطاع عريض من جماهير اليونايتد بضرورة رحيل المدرب النرويجى بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق رغم التدعيمات التي حصل عليها في الميركاتو الصيفى الأخير، ويأتي في مقدمتها عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.


 


ويخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة أولى جونار سولشاير، مواجهة قوية اليوم عندما يحل ضيفا على نظيره توتنهام، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.


وجمع مان يونايتد نقاطه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم.


ولا يملك مان يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الماضية من المسابقة.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*