الإصابات تربك الهلال… وكنو يترقب «التدابير الوقتية»

[ad_1]

الإصابات تربك الهلال… وكنو يترقب «التدابير الوقتية»

الدوسري والفرج يعودان أمام الاتفاق


الاثنين – 8 شوال 1443 هـ – 09 مايو 2022 مـ رقم العدد [
15868]

المفرج يتلقى المساعدة من الجهاز الطبي بعد إصابته (تصوير: محمد المانع)

الرياض: فهد العيسى

أربك تزايد عدد اللاعبين المصابين في صفوف فريق الهلال، مخططات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز والذي دخل المنعطف الأهم والأبرز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين مع تبقى خمسة مباريات في رصيده.
وانضم الثنائي متعب المفرج والكولومبي جوستافو كويلار إلى قائمة اللاعبين المصابين بعد تعرض الأول لإصابة في الركبة، فيما كشفت الفحوص الطبية إصابة كويلار بعضلة الساق، حيث لم يتمكن الثنائي من إكمال مباراة ضمك رغم دخول المفرج لاعباً بديلاً.
وأشرك دياز متعب المفرج على حساب المدافع علي البليهي خشية حصوله على بطاقة حمراء في ظل حصوله على بطاقة صفراء وتدخلاته لأكثر من مرة، الأمر الذي أدى إلى إخراجه وإشراك المفرج بديلاً عنه قبل إصابته ومغادرته الملعب ودخول محمد جحفلي بديلاً عنه.
وتشهد قائمة فريق الهلال وجود عدد من اللاعبين المصابين يتقدمهم البيروفي كاريلو وصالح الشهري وعبد الإله المالكي، الثلاثي الذي تعرض لإصابات ستحرمهم المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي.
ويتوقع أن تشهد مواجهة الاتفاق عودة الثنائي سالم الدوسري وسلمان الفرج بعد تعرضهما لوعكات صحية أسهمت في غيابهما عن مباراة ضمك الأخيرة.
من جانب آخر، ينتظر الجهاز الفني في نادي الهلال ما تسفر عنه مخاطبات الاستئناف التي تقدمت بها إدارة النادي على قرار غرفة فض المنازعات القاضي بإيقاف محمد كنو لمدة أربع أشهر بناء على قضيته مع النصر والهلال.
ويواصل كنو تدريباته استعداداً لأي قرار قد يسهم في رفع الإيقاف المؤقت عنه حتى يتمكن من المشاركة فيما تبقى من مباريات هذا الموسم للفريق العاصمي، خاصة في ظل الحاجة الفنية للاعب في ظل الإصابات المتعددة في مركز محور الارتكاز لفريق الهلال.
ويتوقع أن يتحصل الهلال على ملامح أولية لاستئنافه خلال الأسبوع الحالي والتي على إثرها قد يتم رفع الإيقاف عن اللاعب حتى انتهاء الاستئناف المقدم والحصول على الحكم النهائي من مركز التحكيم الرياضي السعودي.
ويستعد الهلال لملاقاة نظيره الاتفاق مساء يوم الأربعاء القادم في مدينة الدمام في مواجهة تحمل معها صعوبة كبيرة، خاصة في ظل حاجة صاحب الأرض للفوز من أجل زيادة حظوظه بالبقاء، في الوقت الذي يتأمل فيه الهلال مواصلة رحلة انتصاراته قبل ملاقاة الاتحاد في الجولة القادمة.
ويلاحق «الهلال» المتصدر «الاتحاد» بفارق تسع نقاط مع تبقى أربع جولات على إسدال الستار بالإضافة إلى مباراة مؤجلة للهلال أمام الاتفاق، والمواجهة التي ستجمع بينهما والتي سترسم ملامح كبيرة للمنافسة في معتركها الأخير.
وكان الهلال انتعش بعودة عبد الله عطيف للملاعب مجدداً بعد غياب طويل، وكان حضوره في وقت مثالي خاصة في ظل الإصابات المتكررة للاعبي محور الارتكاز، بالإضافة إلى اللاعب الشاب مصعب الجوير الذي يتوقع أن يكون الثنائي حاضراً في مواجهة الاتفاق، بالإضافة إلى عودة متوقعة للقائد سلمان الفرج.



رياضة



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*